جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4PS4The Last of Us Part 2

الكشف عن حجم محتوى لعبة The Last of Us Part 2 بالمقارنة مع الجزء الأول و عدد ساعات لإنهاء القصة !

الكشف عن حجم محتوى لعبة The Last of Us Part 2 بالمقارنة مع الجزء الأول و عدد ساعات لإنهاء القصة

الكشف عن حجم محتوى لعبة The Last of Us Part 2 بالمقارنة مع الجزء الأول

التفاصيل عن لعبة The Last of Us Part 2 خلال هذا اليوم كانت متواجدة بقوة و بكثرة إن صح القول و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب مجموعة من المصادر .

لكن و قبل لحظات من خلال مقابلة حصرية بين السيد Anthony Newman المنتج المساعد للعبة The Last of Us Part 2 و الصحفي الفرنسي Julien Chièze فقد كانت الفرصة فعلا مواتية من أجل الحصول على مجموعة من المعطيات المهمة عن محتوى اللعبة و تحديدا بالمقارنة مع ما توفر في الجزء الأول .

حيث أكد السيد Anthony أن المشروع فعلا هو الأضخم في تاريخ أستوديو Naughty Dog و الاكثر حماسا بالنسبة للفريق ككل و تم تسخير مجهود سنوات من البحث و التطوير لتقديم اللعبة و تحديدا التطويرات على مستوى طريقة اللعب و الوصول إلى هذه النتيجة النهائية .

الصحفي وجه سؤال الى المنتج السيد Newman حول كمية المحتوى المتوفر في اللعبة و أيضا كم سنحتاج من ساعة لإنهاء اللعبة و هو ما رد عليه المنتج الذي أشار أن اللعبة بالمقارنة مع الجزء الأول فعلا ضخمة للغاية ويصل محتواها إلى ما يناهز 60% مضيفا أن الجزء الأول كان يحتاج إلى حدود 15 ساعة لإنهاء محتواه .

لكن الجزء الثاني و حسب التجارب من طرف المستخدمين فقد كانت أغلب الأرقام في حدود 25 إلى 30 ساعة كاملة لكن من أجل إكتشاف كل شيء في اللعبة يمكن أن تعول على ما يناهز 35 الى غاية 40 ساعة كاملة بحكم أنه من المستحيل أن تكتشف جميع محتويات اللعبة خلال أول تختيم و يجب أن تعيدها أكثر من مرة الشيء الذي يعتبر جديد على مستوى عناوين أستوديو Naughty Dog و هو ما يحب أن نعلم المزيد عنه قريبا بعد إطلاقها المرتقب في تاريخ 19 يونيو الحالي حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال