recent
أخبار ساخنة

لعبة The Last of Us Part 2 تكشف عالمها بالفيديو و نظرة على مختلف البيئات ، لنشاهد..

لعبة The Last of Us Part 2 تكشف عالمها بالفيديو و نظرة على مختلف البيئات

لعبة The Last of Us Part 2 تكشف عالمها بالفيديو و نظرة على مختلف البيئات

لعبة The Last of Us Part 2 كانت حاضرة و متواجدة بقوة من خلال الأيام الماضية كيف لا و نحن على مقربة من إطلاقها المنتظر في تاريخ 19 يونيو الحالي حصريا على جهاز بلايستيشن 4 و بالتالي فقد أخذ الفريق المطور في شخص أستوديو Naughty Dog الفرصة من أجل الكشف عن مجموعة من المحتويات خلال المرحلة الماضية .

إنطلاقا من الاستعراضات الطويلة بالفيديو على خلفية حدث البث المباشر لحلقة برنامج State of Play وهو ما جعل الجمهور فعلا يتحمس لما هو قادم من خلال اللعبة كما سجلنا مجموعة من المعطيات التي توفرت من قبل خلال الأيام الماضية .

بعدما تم تأكيد منع اللعبة في المملكة العربية السعودية لما تحتويه من محتوى و أيضا التركيز الكبير عبر محتواها و قصتها على الشذوذ الجنسي و غيرها من المحتويات التي لم يكن من الممكن التساهل معها و بالتالي كان مصير اللعبة هو الإلغاء و المنع النهائي من الولوج إلى المملكة العربية السعودية .

و بالإضافة إلى كمية التفاصيل هاته فقد سجلنا مجموعة من المعطيات الجديدة هذه الأيام مثل الإستعراض الترويجي الرهيب للعبة و أيضا مختلف التفاصيل التي طفت على الواجهة بعد تجربة الصحفيين لهذه الأخيرة .

و قبل الإطلاق الرسمي فقد كان اليوم الموعد محدد مع الجمهور من طرف الفريق المطور للكشف عن إستعراض منضوي تحت لواء سلسلة العروض الوثائقية للعبة بحيث تم التركيز في هذا العرض الأخير على عالم اللعبة و حجم التنوع الموجود فيه ناهيك عن التفاصيل التي رافقت العمل عليه و هو ما أترككم معه عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع ،، تحياتي.

الاستعراض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent