recent
أخبار ساخنة

بالفيديو مقارنة تكشف التطور الكبير للعبة The Last of Us Part 2 بين عام 2017 و نسخة 2020 !

بالفيديو مقارنة تكشف التطور الكبير للعبة The Last of Us Part 2 بين عام 2017 و نسخة 2020

بالفيديو مقارنة تكشف التطور الكبير للعبة The Last of Us Part 2 بين عام 2017 و نسخة 2020

لعبة The Last of Us Part 2 ستتوفر خلال الأيام القليلة المقبلة و بالرغم من منع هذه الأخيرة على مستوى المملكة العربية السعودية و مختلف الدول العربية التي قررت أن تحدوا حدو المملكة في هذا الصدد .

إلا أن هذا لا يمنع من التطرق لكافة التفاصيل و المعطيات التي تتوفر عن اللعبة و هو ما نحاول تقديمه عن طريق المعطيات الجديدة التي تمت الإشارة إليها خلال الأيام الماضية و نواصل على نهجها أيضا عبر هذا الموضوع .

حيث و من خلال إستعراض بالفيديو تمت مشاركته من طرف أحد المستخدمين فقد قرر هذا الأخير أن يقدم لنا نظرة على شكل مقارنة بين رسومات اللعبة في نسختها لعام 2017 و تحديدا تلك التي تم الكشف عنها خلال معرض Paris Games Week 2017 الفرنسي عبر إستعراض قصير بالفيديو و أيضا النسخة الأخيرة التي تمت الإشارة إليها عن طريق الفيديو الأخير من حلقة البث المباشر لبرنامح State of Play و الذي كان جد عني من حيث المعلومات عن اللعبة و هو ما نحاول مشاركته معكم .

و من بين ما تم عرضه هو نفس الفيديو الذي تم تقديمه قبل ثلاثة سنوات من الأن و يظهر حجم العمل المنجز من طرف الفريق المطور Naughty Dog خاصة من جهة المؤثرات البصرية و أيضا التفاصيل على مستوى وجه الشخصيات الشيء الذي يظل ففلا منتظر من استوديو مثل فريق Naughty Dog .

الذي كان و ما يزال من بين الفرق المحنكة و المدججة بالتجربة للعمل على تحسين جودة الألعاب إلا أنه و من خلال لعبة The Last of Us Part 2 هناك الكثير ما يمكن أن يقال عليها و هو ما سنحاول العودة إليه لاحقا على موقعنا للتطرق له بشكل مفصل ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent