recent
أخبار ساخنة

سوني تتجهز للكشف عن الموعد الجديد لحدث تقديم ألعاب جهاز PS5 !

سوني تتجهز للكشف عن الموعد الجديد لحدث تقديم ألعاب جهاز PS5

سوني تتجهز للكشف عن الموعد الجديد لحدث تقديم ألعاب جهاز PS5

كما سبق و أن علمنا و أشرنا عن طريق موقعنا منذ فترة فقد تم الإعلان رسميا عن تأجيل حدث الكشف عن العناوين القادمة على جهاز بلايستيشن 5 المقبل و الذي كان من المنتظر أن يدور خلال هذا اليوم الخميس 4 يونيو في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

الا أنه و بسبب الاحتجاجات و المظاهرات التي تجري حاليا في جميع تراب الولايات المتحدة الأمريكية فقد قررت هذه الأخيرة أن تتخلى على هذا الموعد و أعلنت عن تأجيل الحدث إلى وقت لاحق ، و هو ما تحدث عنه عدد من المحليين و المراقبين حيث يتوقع هؤلاء و من خلال مجموعة تفاصيل التي طفت على السطح أن تكون الشركة فعلا بصدد العمل على إختيار موعد جديد .

بحكم أن الحدث فعلا تم تسجيله من قبل فترة و الذي تصل مدته إلى ما يناهز الساعة و الربع على الأقل حسب اعلان الشركة و التي كانت تعلم مدة البث المباشر بحكم أنه تم تسجيله منذ ايام قليلة فقط و بالتالي يكفي فقط إعادة برمجة هذا الأخير عن طريق موعد جديد و هو ما يجب أن يتم الكشف عنه خلال الساعات القليلة المقبلة حسب قول مجموعة من المصادر .

و التي يبدوا أنها مطلعة فعلا و هو ما يحب أن تشاركه سوني مع مجتمع اللاعبين خاصة و أن العديد من المستخدمين ينتظرون على أحد من الجمر هذا الحفل و مختلف الإعلانات القادمة و الشيء الذي يضيف مزيد من التأكيد لهذه المعلومات هو التحديث الأخير للفيديو على قناة بلايستيشن الرسمية في اليوتوب حيث تم التأكيد أن إعلان الموعد الجديد سيتم قريبا و هو ما يجب أن ننتظره خلال هذا اليوم لما لا .

خاصة بعدما تبين أن المنصة فعلا لن تتخلف عنا هذا العام بعدما تم تأكيد من مصدر موثوق أن هذه الأخيرة دخلت مراحل متقدمة من التصنيع في أفق إطلاقها نهاية عام 2020 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent