recent
أخبار ساخنة

محرك رسومات Unreal Engine 5 تمت إعادة تطويره لكي يتناسب مع القوة الكبير لوحدة SSD في جهاز PS5 !

محرك رسومات Unreal Engine 5 تمت إعادة تطويره لكي يتناسب مع القوة الكبير لوحدة SSD في جهاز PS5

محرك رسومات Unreal Engine 5 تمت إعادة تطويره لكي يتناسب مع القوة الكبير لوحدة SSD في جهاز PS5

الكشف عن محرك الرسومات Unreal Engine 5 لم تمر أيام كثيرة منذ تقديمه الرسمي على جهاز بلايستيشن 5 القادم حيث شكل فعلا حدث استثنائي وهو ما جعل العديد من المستخدمين يكتشفون إلى أي حد من الممكن أن تصل الألعاب خلال السنوات المقبلة على هذه الأجهزة المقبلة و نخص بالذكر جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس معا .

لكن اليوم و من خلال معطيات جديدة تم الكشف عنها من طرف السيد Nick Penwarden و الذي يجعل منصب نائب رئيس قسم التقنيين في شركة Epic Games فقد تحدث عن العرض الأخير لمحرك الرسومات Unreal Engine 5 القادم من طرف الشركة في عام 2021 بنسخة كاملة ، إد أكد أنهم و خلال الفترة الماضية بعد اكتشافهم للعتاد المتوفر على جهاز بلايستيشن 5 فعلا كانوا أمام فرصة فعلا مواتية على حد قوله للتعديل أكثر على المحرك لكي يتناسب مع القدرات التقنية المرتفعة لنظام التخزين SSD .

مشيراً أنهم كانوا أمام تحدي كبير جدا من أجل إعادة تصميم المحرك لكي يستغل هذه القوة الكبيرة التي تتوفر عن طريق الجهاز و هو ما نجحوا في طرح تصوره عن طريق النظرة من خلال الديمو التقني الذي تم استعراضه خلال الفترة الماضية من شهر مايو .

المتحدث نفسه أكد من جهة أخرى أن التقنيين حاولوا أن يعملوا على تقديم تفاصيل أكثر على مستوى التكسترات و عمق كبير في الصورة بما أن الجهاز قادر على بث كل هذا بسرعة قياسية جدا بالرغم من أن هذا يفوق القدرات التي كانوا يعتقدون أنها متاحة .

لكن الفريق حسب قوله فقد استطاع أن يجد طريقة من أجل ضبط نظام القراءة و الكتابة الخاص في SSD جهاز بلايستيشن 5 و بالتالي جعل الديمو يشتغل بقدرات خيالية جدا و النتيجة بطبيعة الحال فقد كانت من المستوى العالي كما يمكن أن نشاهد من خلال الإستعراض بالفيديو أسفل الموضوع ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent