recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Project CARS 3 و تقديم موعد إطلاقها القريب جدا..

الإعلان رسميا عن لعبة Project CARS 3 و تقديم موعد إطلاقها القريب جدا

الإعلان رسميا عن لعبة Project CARS 3 و تقديم موعد إطلاقها القريب جدا

نعلم منذ فترة ليست بالطويلة أن أستوديو Slightly Mad فعلا منهمك من أجل العمل على مشروع عبارة عن جزء ثالث من سلسلة Project CARS و هو ما كان يلمح إلى أنه ما يزال نوعاً ما بعيد المدى للغاية .

لكن و في غفلة من الجميع فقد قرر الفريق هذا اليوم أن يكشف عن كافه التفاصيل المتعلقة بهذا الجزء الجديد بعنوان Project CARS 3 و الذي على نفس منوال الإصدار الأول و الثاني فسوف يكون عبارة عن جزء يركز على عنصر المحاكاة الواقعية وهو النظام الذي تعمل عليه السلسلة منذ إطلاقها من حيث خصائص جد متقدمة و إعدادات عميقة جدا على مستوى التحكم بالسيارات .

الشيء الذي يتوعد الفريق المطور في المواصلة على نهجه عن طريق الجزء المقبل حيث و في أول التفاصيل المقدمة بصفة رسمية فقد تم التأكيد على تواجد ما يناهز 100 سيارة في نفس الوقت يمكن التعديل عليها بشكل رهيب للغاية يضيف الفريق لدرجة لا تتصور .

و أكيد أنها إعدادات ستكون موجهة إلى المحترفين و هو ما يجب أن نطلع على المزيد من المعطيات عنه خلال الفترة المقبلة خاصة و أنه لم يحدد موعد بعيد جدا لإطلاق اللعبة و التي تتوفر في صيف هذا العام على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و أكيد أن المزيد من المعطيات يجب أن نحصل عليها و إلا ذلك الحين أترككم مع الإستعراض الرسمي بالفيديو و نظرة أقرب من داخل اللعبة ،، تحياتي.

العرض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent