recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن عن تأجيل حدث الكشف عن جهاز PS5 بسبب الأوضاع في أمريكا !

سوني تعلن عن تأجيل حدث الكشف عن جهاز PS5 بسبب الأوضاع في أمريكا

سوني تعلن عن تأجيل حدث الكشف عن جهاز PS5 بسبب الأوضاع في أمريكا

في خبر عاجل تم الكشف عنه قبل ساعات قليلة من الأن فقد أعلنت شركة سوني بلايستيشن في تغريدة على حسابها عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر و مختلف المنصات الأخرى عن خطوة فعلا جريئة و ذلك بسبب الأوضاع و الانفلات الأمني الكبير الذي تعيشه مختلف المدن الولايات المتحدة الأمريكية بسبب موجة الاحتجاجات التي خلفها وفاة المواطن الأمريكي من أصول إفريقية جورج فلويد .

حيث قررت هذه الأخيرة و في رسالة موجهة إلى الجمهور عبر مختلف بقاع العالم أن تؤجل المؤتمر الصحفي لجهاز بلايستيشن 5 الذي كان من المنتظر أن يدور بتاريخ 4 يونيو المقبل في حدود الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة و ذلك إلى غاية أجل غير مسمى .

و قد كشفت الشركة عن طريق نفس البيان الرسمي أنه لم يكن من الجيد و اللائق إطلاقا أن تحتفل بالجهاز و الكشف عن مميزات المنصة و مختلفة العناوين القادمة عليها و الولايات المتحدة الأمريكية تعيش موجة من الاحتقان و المظاهرات .

ناهيك عن الأوضاع الأمنية الغير مستقرة و بالتالي فقد اتخذت قرار نهائى بتأجيل الحدث إلى غاية انتهاء هذه الأزمة مؤكدة أن أي جديد سيتم مشاركته في أقرب فرصة ممكنة و بالتالي سيظل الإنتظار هو سيد الموقف إلى حين الكشف عن موعد جديد ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent