recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف تفاصيل مثيرة عن شكل جهاز PS5 و خصائص رهيبة تحتفظ بها سوني للكشف عنها !

مصدر يكشف تفاصيل مثيرة عن شكل جهاز PS5 و خصائص رهيبة تحتفظ بها سوني للكشف عنها

مصدر يكشف تفاصيل مثيرة عن شكل جهاز PS5 و خصائص رهيبة تحتفظ بها سوني للكشف عنها

طبعا بما أن الحدث المنتظر ليوم الخميس القادم 4 يونيو لا يفصلنا عنه الكثير و بما أنه أول خروج إعلامي من طرف شركة سوني بعد فترة طويلة جدا من الصمت الرهيب فقد كان من المتوقع و المنتظر من دون شك أن تظهر مجموعة من التسريبات و التفاصيل المهمة جدا عن شكل جهاز بلايستيشن 5 .

و هو ما ينطبق اليوم على من تم الزج به من قبل إحدى المجلات الروسية المتخصصة في عالم الألعاب و المعروفة هناك حيث و خلال المعطيات المتوفرة حسب المجلة فقد أكدت أنها تحصلت على عدة المعلومات حصرية من طرف مطور أمريكي قدم لها مجموعة من المعطيات المتعلقة بتصميم شكل جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

و بما أن هذه المجلة معروفة هناك حسب آراء مستخدمين روس أنها فعلا لا تقدم معلومات من فراغ إلا في حالة كانت فعلا من مصادر موثوقة فقد تمت مشاركة هذه التفاصيل على نطاق واسع جدا و هو ما وصل إلى غاية موقعنا بطبيعة الحال لكي نشاركه معكم بكل موضوعية و هو ما نقدم على شكل عدة نقاط أسفل الموضوع .

في إنتظار المعلومات النهائية التي حسب مجموعة من المصادر ربما يتم الكشف عنها خلال أقرب وقت و ممكن قبل الحدث الخاص بيوم الخميس كما سبق و أن أشرت من هنا ،، تحياتي.

- تصميم جهاز بلايستيشن 5 لا يشبه لأي تصميم تم تقديمه في الفترة الماضية .
 

- المنصة لها تفاصيل صغيرة جدا لم يتحدث عنها أي شخص بحكم أن سوني بسرعة ستعلم مصدر التسريب في حالة الكشف عن هذه التفاصيل المرتبطة بشكل جهاز بلايستيشن 5 .
 

- الجهاز يحتفظ ببعض المزايا البرمجية و من بينها إحدى الميزات الخاصة التي تمت الإشارة إليها من طرف الصحافة الغربية لكن لم يتم التركيز عليها و كأنها شيء بسيط لكنها أكبر بكثير مما يتخيل الجميع .
 

- شكل جهاز بلايستيشن 5 لا يشبه إطلاقا لجهاز إكسبوكس سيريز اكس فهو يتخذ دائما الشكل الكلاسيكي لأجهزة الألعاب المنزلية عن طريق شكل مربع و بحواف جانبية دائرية .
 

- حجم الجهاز حسب التسريبات ضخم للغاية و سيصل إلى ضعف حجم جهاز بلايستيشن 4 برو الحالي من حيث الإرتفاع.



google-playkhamsatmostaqltradent