recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف عن قائمة أول الألعاب المؤكدة خلال حدث الكشف عن جهاز PS5 و قائمة رهيبة جدا..

مصدر يكشف عن قائمة أول الألعاب المؤكدة خلال حدث الكشف عن جهاز PS5 و قائمة رهيبة جدا

مصدر يكشف عن قائمة أول الألعاب المؤكدة خلال حدث الكشف عن جهاز PS5

كما وعدتكم في الموضوع السابق على موقعنا أنه خلال يوم أمس تم الكشف رسميا عن موعد حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل و الذي سيدور في تاريخ الخميس القادم 4 يونيو في حدود الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة و هو ما ستكون لنا تغطية له شاملة على موقعنا .

لكن قبل كل هذا فقد أكدت لكم من قبل أننا قد استطعنا الحصول على تفاصيل شبه حصرية إن صح القول بحكم أنها قادمة من مصدر موثوق جدا على مستوى صناعة الألعاب و هنا الحديث عن الصحفي الفرنسي السيد Julien Chièze الذي و خلال فيديو على قناته في اليوتوب فقد تحدث عن الحدث الخاص بالكشف عن جهاز بلايستيشن 5 و قد أعلن عن مجموعة من المعلومات المهمة .

من بينها ماهو مؤكدة و أخرى ما تزال غير مؤكدة و ذلك حسب قوله بالنظر لعلاقات عديدة مع مجموعة من المطورين و هم من قاموا بتزويده بهذه المعطيات المهمة جدا ، طبعا لن نبخل عليكم بأي تفاصيل أو معطيات تتوفر و هذا المنبر الإعلامي قمت بتأسيسه لهذه الغاية بالتحديد و هي البحث عن المعلومة كيفما كانت و محاولة إطلاعكم على ما يدور في الساحة .

و هو ما أترككم معه عن طريق القائمة الكاملة أسفل الموضوع حسب ما جاء على لسان الصحفي مع التذكير أن هذه المعلومات تظل غير رسمية و يحب أن ننتظر الحدث لإكتشاف كل هذا عن قرب ،، تحياتي . 

مصدر يكشف عن قائمة أول الألعاب المؤكدة خلال حدث الكشف عن جهاز PS5

قائمة الإعلانات :

- تأكيد تواجد الجزء القادم من سلسلة Gran Turismo الذي ربما يحمل رقم 7 أو إسم آخر فرعي و الذي سيكون فرصة أيضا أمام المطورين للكشف عن الميزات الخاصة التي تتوفر عن طريق يد التحكم DualSense لجهاز بلايستيشن 5 بدرجة أولى الهزاز التفاعلي Haptic Feedback.

- الكشف الرسمي عن مشروع أستوديو Bluepoint Games الذي قدم لعبة Shadow of the Colossus بنسخة ريميك لجهاز بلايستيشن 4 و هو عبارة عن ريميك لأحد العناوين المعروفة من شركة سوني لكن ليس لها جمهور كبير و حسب المصدر هذا الإعلان سيروق للبعض في حين أن البعض الآخر سيجده نوعا ما عاديا بحكم أن الإعلان مختلف تماما عن ما كان يسرب من قبل طيلة الأشهر الماضية .

- عنوان آخر سيكون متواجد في الحدث يضيف المصدر نفسه عبارة عن لعبة تم الكشف عنها خلال الأشهر السابقة على جهاز بلايستيشن 5 لكن من دون أي صور عنها حيث كانت في الأصل قادمة على الجيل الحالي و القادم إلا أنه بالنهاية حسب مصادره الخاصة فهذا المشروع سيكون حصري فقط على جهاز بلايستيشن 5 .

- من بين الحصريات المهمة أيضا التي قد يتم الكشف عنها خلال الحدث هي جزء Horizon Zero Dawn 2 الذي كان الحديث عنه كثيف جدا مؤكدا أنه سيكون عبارة عن مشروع يستعرض ما يستطيع جهاز بلايستيشن 5 توفيره على مستوى قوة الرسومات و العمق في عالم اللعبة من تفاصيل دقيقة جداً و قد تكون هناك لمحة بسيطة عنه خلال الحدث بنسبة كبيرة جدا و ليس كشف كامل .

- المصدر يضيف أيضا أن أستوديو سوني اليابان Japan Studio فعلا يعمل على مشروع ضخم ربما نفس ما تم تسريبه من قبل على أساس وجود ريبوت كامل لسلسلة Silent Hill و الذي أيضا قد يكون حاضر في هذا الحدث الخاص لما لا خاصة و أن العلاقة بين سوني و كونامي جيدة جدا .

- طبعا بما أننا نتحدث عن ألعاب الرعب و البقاء لا يمكن أن نمر دون أن نستثني سلسلة Resident Evil هي الأخرى حيث تم الكشف عن الجزء Resident Evil 2 Remake و أيضا Resident Evil 3 Remake وهم أحدث إصدارات السلسلة خلال مؤتمرات من تنظيم سوني سواء معرض E3 2018 أو خلال حلقة برنامج State of Play و يتوقع المصدر أن تكون هذه الشراكة بين كابكوم و سوني فعلا ممتدة إلى غاية الكشف عن الجزء الجديد Resident Evil 8 الذي يتوقع أن يتم خلال هذا الحفل خاصةً بعد إحتفال هذه الأخيرة بمرور 25 عام عن إطلاقها .

- الجزء القادم من Call of Duty أيضا يجب أن يكون أحد العناوين التي ربما يتم الكشف عنها في هذا الحدث خاصة و أن المعلومات عن السلسلة يتم التطرق لها في بداية شهر مايو من كل سنة إلا أنه هذا العام نلاحظ صمت رهيب و يتوقع المصدر حسب المعلومات القادمة من دهاليز شركة سوني أن الحدث قد يستغل أيضا من طرف أكتفيجين و أستوديو Treyarch بالنظر لعلاقته التجارية الطيبة مع سوني للكشف عن الإصدار القادم و لما لا إستعراض قوة المحرك الجديد للجيل القادم من السلسلة و هو ما لا يجب أن يفوت .

- المصدر يضيف أيضا أن شركة يوبيسوفت قد يكون لها حضور هي الأخرى في الحدث خاصة و أنها تمتلك رزنامة من الألعاب و تظل متواجدة في عدة أحداث للشركات المصنعة آخرها حدث مايكروسوفت لاستعراض لعبة Assassin's Creed Valhalla و يتوقع أن تكون الفرصة من أجل إكتشاف ألعاب مثل Watch Dogs Legion و Rainbow Six Quarantine لاستعراض نسخ الجيل القادم من هذه الألعاب على الأقل و طبعا كل هذا ستتضح الصورة عنه خلال تاريخ الخميس القادم 4 يونيو المقبل .


google-playkhamsatmostaqltradent