recent
أخبار ساخنة

كوجيما يؤكد أن لعبة Death Stranding نجحت تجاريا و هذا مصير مشروعه القادم !

كوجيما يؤكد أن لعبة Death Stranding نجحت تجاريا و هذا مصير مشروعه القادم

كوجيما يؤكد أن لعبة Death Stranding نجحت تجاريا و هذا مصير مشروعه القادم

في الفترة الماضية نلاحظ أن المطور الياباني هيدو كوجيما فعلا قليل الظهور في الواجهة وهو ما يفسر أن هناك ما يحدث فعلا و يجعل الرجل دو 56 عاما لا يظهر في الساحة بشكل مثير خاصة أنه نشيط دوما على مستوى مواقع التواصل الإجتماعي إلا أنه مؤخرا نلاحظ نوعا ما ركود من حيث المعلومة القادمة من المطور بمعية أستوديو Kojima Productions المسؤول عنه شخصيا و هو ما حاول التحدث عنه الرجل خلال لقائه مع موقع LiveDoor الياباني .

حينما أكد أن مشروع لعبة Death Stranding التي توفرت حصريا على جهاز بلايستيشن 4 و قريبا على على جهاز البي سي فقد كانت عبارة عن نجاح تجاري لكنها ليست بالمستوى العالي حيث أكد أن مبيعات اللعبة غطت تكاليف العمل عليها كما كانت هناك نسبة أرباح التي قرر الفريق أن يستغلها من أجل تمويل مشروع آخر .

ناهيك عن وجود نسخة جهاز البي سي القادمة و التي من المرجح أن ترفع قليلا نسبة المداخيل بالنسبة لهذه الأخيرة بالإضافة إلى جلب المزيد من المستخدمين بطبيعة الحال ، السيد كوجيما و خلال هذه المقابلة تحدث أيضا عن الخطط المقبلة بالنسبة لأستوديو Kojima Productions .

حينما أقر بأن الفريق المطور كان بصدد العمل على عنوان ضخم لكن المشروع للأسف لم يجد طريقه و تم التخلي عنه بالمقابل الأن يتم العمل على تجهيز أساسيات ثاني عنوان قادم من هذا الفريق الجديد مؤكدا أنه ما يزال في مراحله الأولية فقط و يحتاج إلى المزيد من الوقت قبل أن يصبح فعلا جاهز من حيث الأفكار .

و بالتالي ما تزال أمامه عدة سنوات دون أن يحدد هل يواصل العمل بتعاون مع شركة سوني أم أنه سيستقل بذاته لتوفير باقي مشاريعه على جميع الأجهزة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent