recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو ملحن موسيقى سلسلة Silent Hill يعيد تصميم موسيقى لعبة God of War بطريقة رائعة !

شاهد بالفيديو ملحن موسيقى سلسلة Silent Hill يعيد تصميم موسيقى لعبة God of War

شاهد بالفيديو ملحن موسيقى سلسلة Silent Hill يعيد تصميم موسيقى لعبة God of War

واحد من بين الملحنين المتميزين في الساحة من دون شك أنها نتحدث عن السيد Akira Yamaoka الذي كان قدم لنا مجموعة من الأعمال الرائعة جدا إلا أن تميزه الكبير كان من خلال سلسلة Silent Hill التي إشتغل عليها بجانب شركة كونامي ناهيك عن مجموعة من العناوين الأخرى التي لا تقل قيمة و التي أبرزت فعلا القيمة الفنية لهذا المبدع مثل عنوان Shadow of The Colossus .

ومؤخرا فقد علمنا أن الرجل يعمل مع أستوديو Bloober Team على مشروع آخر قادم من طرفه و أيضا العمل على الموسيقى الخاصة بالمحتوى الإضافي لسلسلة Silent Hill القادم عن طريق لعبة Dead by Daylight وبالتالي فالرجل متحرك دائما عن طريق مجموعة من الأعمال وهو ما يمكن أن نرصد .

إلا أنه و خلال أوقات الفراغ يطلق العنان لأنامله من أجل الإبداع أكثر وهو ما تبين اليوم عن طريق ما تم الكشف عنه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث قام بإعادة تصميم المقطع الموسيقي الرئيسي للعبة God of War التي توفرت خلال عام 2018 على جهاز بلايستيشن 4 حصريا .

و المفاجأة أن مخرج اللعبة السيد Cory Barlog أيضا علق على الفيديو و أبدى إعجابه بالعمل المنجز حيث علق على المقطع الموسيقي بعبارة " أوه صحيح ، فهذا رائع جدا " في إشارة منه إلى إعجابه بهذا المقطع المتميز و الذي أنجز على التوالي من طرف الملحن الموسيقي Akira Yamaoka و أيضا السيد Yoshitsugu Imai أحد أعضاء فرقة Rosa .

و هو ما أترككم معه عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع و التي تكشف أن ذهب هذا الملحن فعلا لا يصدأ و قد ننتظر المزيد منه في السنوات القادمة لما لا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent