recent
أخبار ساخنة

سلسلة Silent Hill تعود من جديد داخل لعبة Dead by Daylight و هذه أول التفاصيل..

سلسلة Silent Hill تعود من جديد داخل لعبة Dead by Daylight

سلسلة Silent Hill تعود من جديد داخل لعبة Dead by Daylight

خبر مميز ذلك الذي تمت مشاركته معنا من طرف شركة كونامي و أيضا أستوديو Behaviour Interactive مطور لعبة Dead by Daylight و الذي أعلن بصفة رسمية عن تعاون جديد و أول من نوعه يجمعه مع الشركة اليابانية التي تمتلك حقوق سلسلة Silent Hill .

حيث أعلن هذا الأخير عن فعالية جديدة داخل لعبة البقاء التنافسية و التي تصول و تجول في السنوات الماضية من حيث المحتويات التي يتم دعمها بها و هو ما قرر الفريق المطور أن يتوغل فيه أكثر عن طريق إحداث تعاون من نوع آخر .

و التوجه إلى واحدة من بين أشهر سلاسل ألعاب الرعب و لا يوجد أفضل من سلسلة Silent Hill التي تعود عن طريق إعلان رسمي تم قبل ساعات قليلة من الأن ، حيث نشاهد من خلاله أن لعبة Dead by Daylight ستستضيف خريطة جديدة بعنوان Midwich Elementary School مقتبسة من أجواء سلسلة Silent Hill .

ناهيك عن وجود وحوش جديدة ستشكل كابوس للمستخدمين و هنا الحديث عن The Executioner تم أيضا الشهير Pyramid Head ناهيك عن تواجد شخصية Cheryl Mason التي تسجل حضورها هي الأخرى في اللعبة بمعية الملحن الرئيسي لسلسلة Akira Yamaoka الذي قام بإعادة تصميم المقطع الموسيقي للعبة بلمسة منه و هو ما سيكون مخصص فقط لهذه الخريطة الإضافية .

سلسلة Silent Hill تعود من جديد داخل لعبة Dead by Daylight

الفريق المطور أيضا كشف عن لباس خاص لشخصية Lisa Garland سيكون بمقدور المستخدمين تخصيص به شكل الشخصية الرئيسية Cheryl و قد تم الكشف عن أول عرض بالفيديو تشويقي لهذا المحتوى الإضافي .

إلا أنه وفي الفترة التي كنا نحرر فيها هذه الأسطر تمت إماطة اللثام رسميا عن أول عرض بالفيديو لطريقة اللعب الذي تم الكشف عنه من طرف موقع IGN الشيء الذي يمكن الاطلاع عليه عبر الوصلة المباشرة على أن يتم إطلاق هذا المحتوى الجديد لسلسلة Silent Hill في تاريخ 16 يونيو المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و نينتندو سويتش ،، تحياتي.

العرض التشويقي :

فيديو 10 دقيقة لطريقة اللعب :

google-playkhamsatmostaqltradent