recent
أخبار ساخنة

هل يمكن خسارة الحصان داخل لعبة Ghost of Tsushima ؟ إليكم الرد النهائي..

هل يمكن خسارة الحصان داخل لعبة Ghost of Tsushima

هل يمكن خسارة الحصان داخل لعبة Ghost of Tsushima ؟ إليكم الرد النهائي

لعبة Ghost of Tsushima و منذ الكشف عنها أول مرة قبل سنوات من الأن أخذ على عاتقه الفريق المطور في شخص أستوديو Sucker Punch على أن يتواصل حول اللعبة أنها قادمة لكي تجسد أسلوب لعب واقعي من جميع النواحي مرورا بطريقة القتال التي تم تقديمها مؤخرا من طرف هذا الأخير عن طريق إستعراض شامل تم من خلال أحدث حلقات برنامج State of Play الذي تم بثه عن طريق اليوتوب .

لكن هناك تساؤلات مهمة جداً تم رصدها من طرف الجمهور و الصحافة معا حيث أن الحصان الخاص بالبطل الرئيسي Jin Sakai لا يتغير نهائيا في أغلب الاستعراضات بالفيديو و هو ما أثير على أساس أنه من الممكن جدا أن لا تخسر هذا الأخير و هو ما سيكسر عنصر الواقعية نوعاً ما في اللعبة الذي تم الترويج له منذ الكشف عنها .

الشيء الذي تم الحديث عنه من طرف السيد Jason Connell الذي يشغل منصب المدير الإبداعي للعبة خلال مقابلة مع موقع USGamer حيث أشار المتحدث نفسه أن اللعبة لن تتيح إمكانية خسارة الحصان نوبو نهائيا .

مضيفا أن هذا الأخير من الممكن أن يهرب في حالة الشعور بالخطر و الخوف أو أن يقوم بحركات للدفاع عن نفسه لكن على المستخدمين أن يكونوا متيقنين من أنه لا يمكن أن يموت نهائيا في اللعبة عكس ما كان عليه الحال مثلا في لعبة Red Dead Redemption 2 و التي كانت تعتمد على هذه الآلية عكس لعبة Ghost of Tsushima التي تعتمد أكثر شيء على عنصر القتال و القصة بدرجة أولى الشيء الذي تأكد .

خاصة و أن التصريحات التى أدلى بها السيد Jason أشار فيها من جهة أخرى أنهم إشتغلوا بشكل جيد على الأصوات في اللعبة و تحديدا بالنسبة لمؤدي صوت البطل الرئيسي Jin Sakai في نسخته اليابانية الذي على حد قوله قدم أداء رهيب للغاية ما يجعلنا فعلا متحمسين لتجربة اللعبة إنطلاقا من تاريخ توفرها المحدد في 17 يوليو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent