recent
أخبار ساخنة

تأكيد رسمي وجود أكثر من مستوى صعوبة داخل Ghost of Tsushima !

تأكيد رسمي وجود أكثر من مستوى صعوبة داخل Ghost of Tsushima

تأكيد رسمي وجود أكثر من مستوى صعوبة داخل Ghost of Tsushima

خلال الفترة الماضية كان هناك حديث من طرف عدد من المطورين داخل أستوديو Sucker Punch على أساس أن لعبة Ghost of Tsushima القادمة من طرف الفريق ستكون نوعا ما أصعب مما كان متوقع و هو ما تحدثنا عنه عبر موضوع مطول من هنا على إثر تصريحات رسمية من جانب الفريق وهو ما عاد إلى الواجهة .

بحكم أن العديد من المستخدمين كانوا يعتقدون أن اللعبة ربما تكون بنفس نظام عناوين أستوديو From Software و هو ما حاول توضيحه الفريق المطور خلال مقابلة بين موقع Washington Post و أيضا المدير الإبداعي للعبة السيد Jason Connell حيث و على عكس تصريحات الفريق المطور قبل سنتين من الأن حينما أكد أن اللعبة لن تتضمن سوى مستوى صعوبة واحد .

فقد أكد السيد Connell اليوم أن لعبة Ghost of Tsushima ستتيح مثل عناوين استوديوهات سوني PlayStation Studios عدة مستويات صعوبة و قد تم العمل عليها بشكل مختلف هذه المرة حينما أشار أنه في حالة اللعب و تبين لك أن اللعبة صعبة نوعاً ما يمكن أن تحفظ مستوى الصعوبة .

ناهيك عن الحالة الثانية عندما يتبين لك أن اللعبة نوعا ما سهلة جدا مشددا على أن الفريق لم يرغب السير في الإتجاه الآخر و أن يقدم لعبة صعبة للغاية لكي لا يتركها المستخدمين بعد 15 دقيقة من اللعب و أيضا أن لا تكون سهلة جدا لغاية ما تصبح التجربة فيها نوعا ما مملة جدا و تكسر العناصر التي اشتغل عليها الفريق المطور .

مؤكدا أن الصعوبة يمكن تغييرها في أي وقت ترغب بذلك من خلال القوائم الرئيسية للعبة و أكيد أن مستويات الصعوبة بالنسبة للمستخدمين شيء أساسي خاصة بمثل هكذا ألعاب و تحديدا في عناوين أستوديو From Software الذي كان ضد فكرة تقديم طور صعوبة سهل نوعا ما في أغلب العناوين المتوفرة من طرفه الشيء الذي جعل العديد من المستخدمين فعلا يمرون بجانب انتاجات ضخمة لهذا الفريق و الذي فوت عليه فرصة مواتية لحصد المزيد من الجمهور لما لا .

و هو الشيء الذي لا يرغب أستوديو سوني Sucker Punch في ارتكابه فعلا من خلال لعبة Ghost of Tsushima القادمة كما نعلم في تاريخ 17 يوليو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent