recent
أخبار ساخنة

لعبة Ghost of Tsushima أصعب بكثير مما هو متوقع و التحدي مضمون بعد هذه التفاصيل..!

لعبة Ghost of Tsushima أصعب بكثير مما هو متوقع و التحدي مضمون بعد هذه التفاصيل

لعبة Ghost of Tsushima أصعب بكثير مما هو متوقع و التحدي مضمون بعد هذه التفاصيل

لعبة Ghost of Tsushima تظل من بين العناوين المنتظرة من طرف الجمهور بقوة خاصة و أن الحديث عنها في الفترة الماضية كان جد كثيف بفعل سلسلة من الخرجات الإعلامية من طرف المطورين و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق موقعنا مثلا .

حيث حاولنا طيلة الأيام الماضية أن نقدم لكم نظرة عن مختلف التصريحات و المعلومات التي تتوفر من طرف المطورين داخل أستوديو Sucker Punch و هو ما يتواصل من جديد عن طريق مقابلة صحفية خاصة بين موقع IGN و أيضا السيد Nate Fox مخرج اللعبة الذي تحدث بشكل مطول عن مجموعة من التفاصيل المهمة متعلقة باللعبة .

و تحديدا فيما يتعلق بطريقة اللعب حينما أكد أنه و على عكسه ما تم استعراضه في الفيديوهات من سهولة في قتال الأعداء فهؤلاء بدورهم سيكون من السهل عليهم القضاء على الشخصية الرئيسية Jin Sakai و ربما يكون أسرع بكثير مما يتوقع المستخدمين.

مضيفا أنه و خلال النزلات داخل قاعدة الجيش المغولي لن يكون بمقدور الشخصية الرئيسية الجري خاصة عند مواجهة خمسة منافسين في نفس الوقت مؤكدا أن أي محاولة من هذا القبيل ستؤدي بالبطل Jin Sakai إلى التهلكة مشيرا أيضا أن قتال الزعماء المغول سيكون واحد من بين التحديات التي تنتظر اللاعبين بحكم أنها نزالات قوية جدا و لا يوجد فيها هامش الخطأ و الفوز سيكون للأقوى فيها .

كما أكد السيد Jason Connell المدير الإبداعي للعبة أن هناك بعض التفاصيل التى لم يتم الكشف عنها من قبل خلال حلقة State of Play و يتحصر على ذلك و هي النزالات الأسطورية في اللعبة إد صرخ أننا على موعد مع مواجهة مجموعة من مقاتلي الساموراي الأساطير و ستكون سلسلة من المواجهات الصعبة للغاية و التي لن تكون متاحة أمام المستخدمين إلى غاية الوصول إلى مستوى معين على نفس منوال ما كانت تتيح مثلا لعبة God of War عن طريق مواجهة زعماء Valkyrie .

مشيرا أن النزالات ضد الساموراي الأساطير ستكون حادة للغاية و يجب أن تقرأ حركات العدو جيدا و تتوقع كل حركاته قبل الإجهاز عليه و هو ما يؤكد بأنها ليست في متناول الجميع بحكم أنها نزالات مصممة لكي تكون صعبة للغاية و موجهة لمن يبحث عن التحدي بدرجة أولى و طبعا سنكتشف كل هذا خلال إطلاق اللعبة المنتظر في تاريخ 17 يوليو المقبل حصريا فقط على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent