recent
أخبار ساخنة

لهذه الدرجة ستصل التفاصيل في عالم لعبة Ghost of Tsushima !

لهذه الدرجة ستصل التفاصيل في عالم لعبة Ghost of Tsushima

لهذه الدرجة ستصل التفاصيل في عالم لعبة Ghost of Tsushima

لعبة Ghost of Tsushima تواصل حصد المزيد من المعلومات و المعطيات التي تتوفر عن هذه الأخيرة و التي كانت بدايتها من خلال المعلومات التي طفت على السطح من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Sucker Punch الذي يستغل اي فرصة من أجل تقديم التفاصيل عن اللعبة .

و هو ما يمكن أن نرصد من خلال مقابلة مع موقع VG247 للسيد Jason Connell مخرج اللعبة و الذي يواصل تقديم المزيد من المعطيات عن اللعبة و تحديدا واحدة من بين التفاصيل المثيرة التي تم رصدها على عدة فيديوهات تم الكشف عنها خلال الفترة الماضية .

وتحديدا تلك اللقطة التي يظهر فيها البطل الرئيسي في اللعبة Jin Sakai و هو ينفض سيف الكاتانا الخاص به من بقايا الدماء ، حيث و عن طريق هذه المقابلة الصحفية فقد أكد المخرج السيد Connell أن اللعبة ستتيح للمستخدمين زر خاص من أجل نفض السيف من بقايا دماء الأعداء قبل إعادته إلى الوشاح الخاص به كما يظهر في مجموعة من العروض بالفيديو .

مضيفا أنه حتى و في حالة عدم الضغط على أي زر و بمجرد ترك السيف في وضعية الهجوم بشكل تلقائي سيتم نفضه من طرف البطل Jin و إعادته إلى الوشاح و هي طبعا واحدة من بين التفاصيل الصغيرة في عالم اللعبة الشيء الذي من دون شك سنكتشف في المرحلة المقبلة بعد إطلاق هذه الأخيرة و هو ما يجب أن ننتظر خلال تاريخ 17 يوليو المقبل موعد اصدار اللعبة النهائي على أجهزة بلايستيشن 4 حصريا بالطبع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent