recent
أخبار ساخنة

كشف حقائق مثيرة عن لعبة Assassin's Creed و المدة التي احتاجها المطورين لإضافة المهمات الجانبية !

كشف حقائق مثيرة عن لعبة Assassin's Creed و المدة التي احتاجها المطورين لإضافة المهمات الجانبية

كشف حقائق مثيرة عن لعبة Assassin's Creed و المدة التي احتاجها المطورين لإضافة المهمات الجانبية

لعبة Assassin's Creed تم إطلاقها خلال عام 2007 و كانت عبارة عن بداية لواحدة من بين السلاسل العظمية و التي تواصل المضي قدما خلال السنوات الأخيرة على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و قبل ذلك من خلال جهاز بلايستيشن 3 و أيضا إكسبوكس 360 .

لكن اليوم نتحدث عن السلسلة و نحن نمتلك حقائق فعلا رهيبة للغاية عنها و التي كانت عبارة عن أساس نجاحها ، و ربما لولا هذه الخطوة لما استمرت طيلة هذه السنوات و هو ما يمكن أن نرصد من خلال تغريدة لأحد المطورين القدماء داخل استوديوهات يوبيسوفت .

و الذي أكد عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه و خلال الفترة التي كان يعمل فيها عن اللعبة بمعية مجموعة من المطورين داخل شركة يوبيسوفت فقد كانت اللعبة حينها أمام خمسة أيام قبل إنطلاق عملية شحنها ، و تم إرسال نسخة خاصة من هذه الأخيرة إلى ابن رئيس استوديوهات يوبيسوفت السيد Yves Guillemot و الذي على حد قوله فقد كانت له آراء فعلا ذهبية بحكم أنه بالرغم من صغر سنه إلا أنه محب لألعاب الفيديو حينما أكد أن اللعبة من حيث التجربة جد مملة و لا تقدم تنويع كبير .

وهو الشيء الذي استنفر الفريق المطور الذي كان يعمل و تحديدا ستة من المطورين رفعوا التحدي من أجل العمل على تطوير نظام مهمات جانبية و هو ما توفق فيه الفريق ، رغم أنه كان مليئ بالتكرار إلا أنه كان عبارة عن وسيلة مواتية أمام المطورين لخلق شيء إضافي أمام المستخدمين .

و لولا هذه النصائح الذهبية من الطفل الصغير إبن رئيس شركة يوبيسوفت ريما كانت لن تكمل المسيرة السلسلة إلى غاية هذه النقطة خاصة أنها كانت مبادرة من المطورين قبل خمسة أيام فقط من شحن اللعبة و هو ما يمكن يعتبر بلا شك سابقة من نوعها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent