recent
أخبار ساخنة

مصدر : لعبة Silent Hill قادمة حصريا على جهاز PS5 و هذا موعد الكشف عنها..

مصدر : لعبة Silent Hill قادمة حصريا على جهاز PS5 و هذا موعد الكشف عنها

مصدر : لعبة Silent Hill قادمة حصريا على جهاز PS5 و هذا موعد الكشف عنها

منذ زمن بعيد و نحن نتحدث عن سلسلة Silent Hill التي تظل من بين العناوين التي تشكل بالنسبة للجمهور فعلا مطلب أساسي و هو ما عاد إلى الواجهة بكثرة خلال الأيام الماضية و يعود إلى الواجهة مجددا اليوم على خلفية كمية من التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من جانب المسرب صاحب حساب AestheticGamer في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث كان هذا الأخير قد سرب مجموعة من التسريبات من قبل على أن السلسلة ستحصل على جزء عبارة عن ريبوت يتم العمل عليه من طرف أستوديو Silent Team الأصلي و أيضا عن وجود مشروع آخر متعلق بنفس السلسلة يتم بتعاون مع كونامي و أيضا المطور الياباني هيدو كوجيما حصريا فقط على جهاز بلايستيشن 5 .

و هي المعلومات التي أكدت كونامي أنها فعلا غير صحيحة لكن المصدر و منذ تلك الفترة و هو يؤكد أن المشروع فعلا موجود و أن السلسلة ستحصل على إصدار آخر حسب مجموعة من المصادر لديه و هو ما عاد مرة أخرى إلى الواجهة اليوم على خلفية عدد من المعطيات المثيرة التي تقدم بها هذا الأخير .

مصدر : لعبة Silent Hill قادمة حصريا على جهاز PS5 و هذا موعد الكشف عنها

حيث أشار أنه تواصل مع أحد الاصدقاء لديه و الذي يعرف بالمناسبة واحد من المطورين داخل الشركة اليابانية و أشار أن عام 2018 كانت تملك كونامي فكرة إطلاق لعبة Silent Hill على شكل إصدارات عبارة عن حلقات لكن هذه التفاصيل من الواضح أنها كانت جد سطحية بحكم أنه و خلال عام 2019 يضيف المسرب AestheticGamer سيتوصل برسالة قادمة من اليابان يؤكد فيها المطور أن السلسلة فعلا دخلت مرحلة التطوير عبر مشروع آخر مختلف تحت إدارة شركة سوني و تحديدا استوديو Sony Japan من إخراج Kenchiro Toyama حصريا على جهاز بلايستيشن 5 .

مضيفا أيضا أن المشروع و حسب التحقيقات التي قاد في الفترة الماضية فقد علم أن السيد Masahiro Ito هو المسؤول عن إدارته الفنية ناهيك عن Akira Yamaoka على مستوى الصوت و الموسيقي بالإضافة إلى مجموعة من المطورين للعبة Forbidden Siren و Gravity Rush حيث يعملون معا يدا في يد على هذا العنوان المنتظر و أن السيد هيدو كوجيما ليست له أي علاقة لا من قريب أو من بعيد بهذا العمل الجديد .

حيث يضيف المصدر ذاته أن اللعبة ستكون عبارة عن ريبوت كامل للسلسلة تحت توجه آخر مختلف عن السابق مؤكدا أن الكشف الكامل سيتم خلال حدث تقديم جهاز بلايستيشن 5 في يونيو المقبل و هناك إشاعات قوية تتحدث عن عودة السلسلة و الكشف عنها خلال هذا الحدث البارز .

الشيء الذي يجب أن نتابع عن قرب إد يرى المسرب أن كونامي ترغب باستغلال الهالة الإعلامية الكبيرة التي سترافق الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 و تقديم اللعبة عليه التي ستكون حصرية فقط على منصة بلايستيشن 5 و هي معلومات بالطبع تظل عبارة عن تسريبات و إشاعات فقط في ترقب كل ماهو رسمي في المرحلة المقبلة خاصة في ظل وجود مجموعة من المعلومات الغير الرسمية وهو ما يجعل الضغط كبير على شركة سوني ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent