recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف موعد إطلاق لعبة Resident Evil 8 و هذا ما تخشاه كابكوم..!

مصدر يكشف موعد إطلاق لعبة Resident Evil 8 و هذا ما تخشاه كابكوم

مصدر يكشف موعد إطلاق لعبة Resident Evil 8 و هذا ما تخشاه كابكوم

خلال الفترة الماضية نلاحظ وجود مجموعة من الأخبار والتفاصيل المهمة عن سلسلة Resident Evil خاصة بعد الرسائل التي تم نشرها من طرف المستخدمين المنضوين تحت لواء برنامج السفراء لسلسلة Resident Evil Ambassador حيث يكون لهؤلاء التلة من المستخدمين الفرصة لتجربة أجزاء السلسلة قبل لجميع والتواصل بشكل مباشر مع المطورين كما سبق و أن أشرت .

الا أن أحدهم كشف عن كون شركة كابكوم تلمح إلى شيء جديد خلال تاريخ 10 يونيو المقبل وهو ما جعل العديد من المستخدمين فعلا يضعون لعبة Resident Evil 8 في قمة التوقعات لكي يتم الكشف عنها وهو ما تواصل أيضا عن طريق معطيات مثيرة جداً تم الكشف عنها قبل ساعات من طرف المسرب المعروف Dusk Golem و الذي يحسب له مجموعة ما التسريبات من قبل و يزل من بين المصادر الموثوقة حول على مستوى أخبار سلسلة Resident Evil .

حيث و عن طريق تغريدة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أشار اليوم أنه و حسب ما يمتلك من معلومات قادمة من مصادر قريبة من شركة كابكوم فهذه الأخيرة كانت تعول على إطلاق لعبة Resident Evil 8 بصفة رسمية خلال شهر يناير من عام 2021 على نفس منوال ما تم من خلال جزء Resident Evil 7 .

إلا أنه و حسب أقواله فهذه الأخيرة ربما ستكون قد أعادت رسم خارطة الطريق المعتمدة للعبة بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم و الإرتباك الحاصل من حيث العمل على مجموعة من العناوين إد يتوقع المصدر نفسه أن تكون كابكوم فعلا في وضع صعب بهدف تحديد موعد إصدار اللعبة الذي ربما يقفز إلى ثلاثة أو أربعة أشهر على الأقل .

لكي يستقر بنسبة كبيرة في حدود شهر أبريل من عام 2021 و هي طبعا معطيات تظل أولية للغاية و يجب أن تنتظر اولا اعلان اللعبة النهائي من طرف كابكوم خاصة أنها لمحت بواسطة العرض الخاص بلعبة Resident Evil 3 Remake إلى تاريخ 28 يناير الشيء الذي يجعل كافة الإحتمالات واردة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent