recent
أخبار ساخنة

مصدر: سوني ستشرع في كشف جهاز PS5 في أقرب وقت ممكن لهذا السبب..!

مصدر: سوني ستشرع في كشف جهاز PS5 في أقرب وقت ممكن لهذا السبب

مصدر: سوني ستشرع في كشف جهاز PS5 في أقرب وقت ممكن لهذا السبب

المعلومات المتعلقة بجهاز بلايستيشن 5 فعلا ما تزال متواجدة و حاضرة بقوة إن صح القول و هو ما لا يمكن أن نمر عنه دون أن نتحدث بطبيعة الحال عن طريق موقعنا الذي عهدناكم خلاله بمتابعة كل كبيرة و صغيرة أول بأول وهو ما يمكن أن نسجل من جديد اليوم حيث و في ظل التفاصيل التي تجتاح مواقع عالمية كبيرة عن وجود حدث خاصة من سوني في بداية الشهر القادم يونيو عن جهاز بلايستيشن 5 و تحديدا الألعاب التي يمكن أن تتوفر على المنصة القادمة .

فهناك مصادر أخرى طفت على الواجهة هذا اليوم من خلال موقع Blomberg الذي استقبل مؤخرا واحداً من بين الصحفيين المخضرمين على مستوى الصناعة و هنا الحديث عن Jason Schreier الذي أصبح يعمل لصالح هذا الموقع .

و بالتالي عدد من الأخبار الحصرية ستكون تحت لواء هذا المنبر الإعلامي الذي كان يضم من قبل عددا من الوجوه المتميزة مثل السيد Takashi Mochizuki الذي خرج اليوم إلى الواجهة بمعية الصحفي Jason Schreier أيضا حينما أقر هؤلاء بأنهم و بالنظر للمعطيات التي توفرت لديهم مؤخرا فقد تم التأكد من مرور جهاز بلايستيشن 5 إلى مرحلة الإنتاج النهائية قبل الإطلاق .

و بالتالي على حد قولهم فشركة سوني ستسابق الزمن من أجل الكشف عن الشكل النهائي للجهاز بعدما قدمت في وقت سابق يد التحكم DualSense بحكم أنه ما دام دخل إلى هذه المرحلة المهمة فهذا يعني أن مجموعة من الصور قد يتم تسريبها على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي .

و لقطع الطريق أمام جميع المسربين يتوقع هؤلاء أن الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 فعلا سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة و ربما يتم خلال الحدث الخاص من طرف شركة سوني القادم أوائل شهر يونيو و هو الشيء الذي يجب أن ننتظره على أحر من الجمر و خاصة من هم متحمسين لجهاز سوني المنزلي القادم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent