recent
أخبار ساخنة

يد تحكم DualSense قد تدعم الشحن اللاسلكي وفق هذه الصورة من شركة سوني..!

يد تحكم DualSense قد تدعم الشحن اللاسلكي

يد تحكم DualSense قد تدعم الشحن اللاسلكي وفق هذه الصورة من شركة سوني

خلال المرحلة الماضية نلاحظ تواجد تحركات جد مهمة من طرف شركة سوني و تحديدا من حيث كمية التصاميم المسجلة من طرف الشركة على شكل براءة اختراع في إتجاه قطاع الأجهزة و بدرجة أولى جهاز بلايستيشن 5 و يد التحكم DualSense التي تم الكشف عنها قبل فترة حيث حصلنا خلال الأسابيع الماضية على مجموعة من خطط ابتكارات مصممة من طرف الشركة اليابانية تجاه الجهاز لطرح مجموعة من الأفكار وهو ما جعل الجمهور فعلا يتوقع أن هذه الأخيرة ستكون عبارة عن منصة إستثنائية .

لكن لا ننسى أن جميع مع يسجل ليس بالضرورة أنه سيستخدم من طرف الشركة و اليوم تعود من جديد إلى الواجهة هذه الأخيرة عن طريق براءة اختراع نوعا ما قديمة جدا بحكم أنها تعود إلى غاية عام 2018 و تظل موجهة إلى يد تحكم DualSense لجهاز بلايستيشن 5 .

حيث كانت مغلقة إلى غاية الأيام الماضية حينما تم الفسح عليها لكافة المستخدمين و القراء إلا أنه بالنظر للمعطيات من خلال التصاميم المقدمة فقد تبين أنها عبارة عن براءة اختراع جديدة من سوني تهدف بواسطتها إلى جعل يد التحكم القادمة DualSense تدعم الشحن اللاسلكي عن طريق بطارية خارجية نفس ما يستخدم على مستوى الهواتف الذكية تماما .

إلا أن هذه البطارية من شركة سوني ستكون فريدة من نوعها بحكم أنها تؤدي وظيفة شحن اليد بالطاقة و أيضا تزويد هذه الأخيرة بزرين إضافيين على نفس منوال ما يتوفر الأن بواسطة اكسسوار توفر مؤخرا على يد تحكم جهاز بلايستيشن 4 و هو ما سيكون بالفعل خطوة موفقة للغاية من جانب شركة سوني .

لكن نؤكد أن مثل هكذا معدات لا تأتي مع الجهاز و العلبة الخاصة به بل يجب شراؤها بشكل منفصل ناهيك عن عدم وجود أي دليل رسمي على أن هذه القطعة ستكون متاحة مع الجهاز و يظل الإنتظار دائما هو سيد الموقف ،، تحياتي.

يد تحكم DualSense قد تدعم الشحن اللاسلكي وفق هذه الصورة من شركة سوني

google-playkhamsatmostaqltradent