recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Scorn يجامل مايكروسوفت و يؤكد أنها ستعمل على Xbox Series X بنفس قدرات جهاز PC ، ماذا عن نسخة PS5 ؟

مطور لعبة Scorn يجامل مايكروسوفت و يؤكد أنها ستعمل على Xbox Series X بنفس قدرات جهاز PC

مطور لعبة Scorn يجامل مايكروسوفت و يؤكد أنها ستعمل على Xbox Series X بنفس قدرات جهاز PC

لعبة Scorn تظل من بين عناوين التي تقدم أسلوب الرعب حيث تم الكشف عنها منذ فترة طويلة إد تأتي على شكل تعاون بين أستوديو Ebb Software و أيضا الكاتب السيد H.R. Giger الذي كان له إسهام كبير في بزوغ سلسلة Alien حيث يعمل مع الفريق المطور للعبة Scorn على جعل اللعبة فعلا تقدم توجه مختلف من حيث ألعاب الرعب النفسي .

إلا أن هذه اللعبة أخدت فعلا شهرة واسعة النطاق خلال تواجدها في حدث البث المباشر لحلقة Xbox Inside التي كان من المنتظر أن يتم عرض فيها مجموعة من العناوين المؤكدة على جهاز مايكروسوفت المقبل إكسبوكس سيريز اكس و من بينها كانت لعبة Scorn أيضا .

إلا أن السيد Ljubomir Peklar مخرج هذه الأخيرة و عن طريق مقابلة صحفية مع موقع Gamingbolt فقد تحدث عن مجموعة من الأمور التي كانت مطروحة بقوة و من أبرزها سبب إختيار جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس عل حساب منصة سوني ، بالرغم مما نسمعه عن جهاز بلايستيشن 5 القادم و كيف أن المطورين مرتاحين معه إلا في حالة كان هناك عقد بين الفريق و مايكروسوفت ؟

و هو ما تم تأكيده فعلا على لسان السيد Ljubomir الذي أشار في معرض كلامه أن لعبة Scorn لا يمكن حاليا أن تعمل سوى على جهاز إكسبوكس سيريز اكس بحكم اتع القدرات التقنية الضخمة التي يوفر قريبة جداً مما يبحث عنه الفريق و أن النسخة الخاصة بجهاز مايكروسوفت ستكون فعلا طبق الأصل لما يتوفر على جهاز البي سي .

و عند سؤاله عن نسخة جهاز بلايستيشن 5 فقد صرح بأنه لا يمكن الحوار عن هذا الموضوع الأن ، ماذا يعني هذا ؟ أكيد أن الفريق وقع على إتفاقية مهمة جدا مع مايكروسوفت لكي يجامل الجهاز هكذا و يحاول تفادي الحديث عن المنافس الأول لشركة مايكروسوفت و هو منصة بلايستيشن 5 القادمة .

أكيد مجموعة من التساؤلات تطرح على الواجهة مثل قدرة الجهاز على عدم تشغيل اللعبة بحكم أن المخرج يؤكد أن منصة مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس قادرة على تشغيلها بدقة عرض 4K و 60 إطار بالثانية فهل لا يستطيع جهاز بلايستيشن 5 أن يقدم هذا الشيء ؟ طبعا لا يمكن ذلك خاصة و أن المنصة تأتي بقدرات تقنية رهيبة جداً و بلا شك أن العقود الموقعة بين الأطراف المعنية كانت سبب في كبح جماح نسخة جهاز بلايستيشن 5 التي قد ترى النور بعد فترة من الوقت ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent