recent
أخبار ساخنة

مصدر : هذا ما يجب أن ننتظر خلال حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 !

مصدر : هذا ما يجب أن ننتظر خلال حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5

مصدر  هذا ما يجب أن ننتظر خلال حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5

المعلومات أخذت نسق تصاعدي بشكل قياسي في الفترة الماضية عن جهاز بلايستيشن 5 خاصة المعلومات التي تتوفر حول بث مباشر سيكون خلال تاريخ 3 يونيو المقبل وهي المعلومات التي أطلق شرارتها الصحفي السيد Jeff Grubb رئيس تحرير موقع Venturebeat الذي يعتبر من بين المصادر الموثوقة جدا .

و لا يمكن أن يتحدث من فراغ عن وجود إعلان قادم من طرف شركة سوني و لا يوجد أي دلائل عنه و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد اليوم على خلفية كمية من المعطيات الجديدة التي أدلى بها المصدر نفسه .

حيث أقر هذا الأخير بأن شركة سوني ستقدم خلال هذا الحدث ردا قويا على مايكروسوفت خاصة أنها راقبت كيف أن الجمهور أصيب بإحباط كبير بسبب حلقة برنامج Inside Xbox التي كانت قد وعدت الشركة الأمريكية الجمهور فيها أنها ستقدم مجموعة من العناوين و إستعراض لرسومات ألعاب قادمة على جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

و في الواقع كانت الألعاب جميعها عناوين قادمة على أجهزة الجيل الحالي و ستتوفر أيضا على منصة إكسبوكس سيريز اكس ، الصحفي Jeff يؤكد أن سوني أخذت هذا الأمر في الحسبان و ستقدم بعض العناوين المهمة القادمة على جهاز بلايستيشن 5 و التي ستهدف من خلالها إلى إستعراض عتاد جهاز بلايستيشن 5 القادم و إطلاع الجمهور على ما هو قادر أن يوفره جهاز سوني للجيل المقبل .

و بالتالي ستكون الفرصة لاكتشاف عناوين تشتغل على عتاد جهاز بلايستيشن 5 و إستغلال جميع قدراته التقنية سواء من معالج الرسومات GPU أو المعالج المركزي CPU ناهيك عن SSD المخصص للجهاز .

المتحدث نفسه أكد أن سوني تمتلك حدث آخر عبارة عن حلقة خاصة من برنامج State of Play سيتم إستعراض المزيد من الألعاب فيها و التي ستكون مخصصة على التوالي لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 مؤكدا أيضا أن الشركة غير مستعدة بعد عل تقديم موعد إطلاق الجهاز و السعر النهائي و تفضل أخد المزيد من الوقت قبل الدخول في هذا الشق من التفاصيل المهمة .

الأمور أكيد أنها أصبحت شبه واضحة و في حالة كان هناك حدث فعلا خلال تاريخ 3 يونيو المقبل لا يجب أن ننتظر سوى إعلان رسمي من طرف شركة سوني و هو الذي لا يجب أن يتأخر كثيرا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent