recent
أخبار ساخنة

مصدر يحدد تاريخ أول حدث رسمي لجهاز بلايستيشن 5 القادم و هذا ما سيقدم فيه !

مصدر يحدد تاريخ أول حدث رسمي لجهاز بلايستيشن 5 القادم

مصدر يحدد تاريخ أول حدث رسمي لجهاز بلايستيشن 5 القادم

خلال الأسبوع الماضي كانت هناك مجموعة من التفاصيل و المعلومات المثيرة جدا التي تم تقديمها من طرف الصحفي في موقع Venturebeat السيد Jeff Grubb و الذي أكد حينها أن جهاز بلايستيشن 5 القادم سيحصل على حدث خاصة في تاريخ 4 يونيو المقبل .

قبل أن يعود هذا الأخير و يعدل على أقواله و يؤكد أن الحدث سيدور في فترة أولى من شهر يونيو المقبل دون أن يكشف عن أي تاريخ نهائي ، و هو ما عاد إلى الواجهة اليوم من جديد على خلفية ما تمت الإشارة إليه من جانب الصحفي المعروف و دائع الصيت السيد Jason Schreier .

الذي أكد من خلال مقال على موقع Bloomberg الذي التحق به مؤخرا أنه و حسب معلومات من مصادر خاصة لديه داخل شركة سوني أن هذه الأخيرة تمتلك حدث لجهاز بلايستيشن 5 في تاريخ 3 يونيو المقبل مؤكدا أن هذا الحدث لن يتم من خلاله الكشف الرسمي عن شكل جهاز بلايستيشن 5 القادم و إنما فقط بعض الألعاب المؤكدة على المنصة .

مضيفا أنه من غير الممكن أن نتأكد من وجود هذا الحدث بحكم أن الشركة تراقب تطور جائحة فيروس كورونا و تعتبر الأولوية القصوى بالنسبة لها هي حماية جميع الموظفين لديها ، طبعا الحدث سيكون في هذه الحالة بصيغة رقمية و يضيف الصحفي Jason Schreier أن الموعد قد يتغير في أي وقت في حالة تطور الحالة الوبائية لفيروس كورونا .

ناهيك عن كون الشركة لا نخطط لطرح حدث واحد فقط متعلق بجهاز بلايستيشن 5 القادم بل هناك المزيد من الاحداث الأخرى عبارة عن بثوث مباشرة قادمة في الأسابيع المقبلة و التي سيتم تخصيص البعض منها إلى الكشف النهائي على شكل جهاز بلايستيشن 5 القادم .

و طبعا جميع هذه معطيات نأخذها بنوع من الحيطة والحذر دائما ما دامت ليست من مصادر رسمية و ما علينا سوى إنتظار و ترقب التفاصيل القادمة في هذا الصدد من قطاع بلايستيشن لدى شركة سوني ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent