recent
أخبار ساخنة

تأكيد رسمي بتقديم 38 لعبة جديدة على جهاز PS5 خلال شهر يونيو القادم !

تأكيد رسمي بتقديم 38 لعبة جديدة على جهاز PS5 خلال شهر يونيو القادم

تأكيد رسمي بتقديم 38 لعبة جديدة على جهاز PS5 خلال شهر يونيو القادم

في ظل التفاصيل التي تطفوا على الشبكة العنكبوتية من طرف مجموعة من المصادر عن جهاز بلايستيشن 5 القادم فقد أصبحت هناك معلومات فعلا مثيرة تتوفر خلال الساعات القليلة الماضية وهو ما يتواصل أيضا على خلفية كمية من المعطيات التي تمت الإشارة إليها على خلفية الكشف بصفة رسمية عن غلاف العدد الجديد من مجلة PlayStation Magazine البريطانية .

و الذي سيتم تخصص حيز كبير منه للعبة Assassin's Creed Valhalla القادمة من استوديوهات يوبيسوفت و ليس هذا فقط بحكم أنه و من خلال المنشور المقدم أيضا هناك تفاصيل جد مثيرة متعلقة بجهاز بلايستيشن 5 القادم .

و هنا الحديث عن العناوين التي من الممكن أن تتوفر على المنصة أو على الأقل تلك التي سيتم الكشف عنها خلال شهر يونيو المقبل و حسب المعطيات المقدمة من جانب المجلة فعدد العناوين التي سيتم الكشف عنها لهذه الأخيرة سيكون في حدود 38 لعبة جديدة .

و طبعا لن تكون جميعها عبارة عن عناوين حصرية بل ستكون هناك نسبة كبيرة جدا من الألعاب المتوفرة من طرف المطورين الطرف الثالث ، و هي من دون شك معلومات تظل مرتبطة مع ما تمت الإشارة إليه من مصدر خاص كما أشرت من هنا عن طريق موقعنا .

حيث أكد هذا الأخير أن سوني تعمل منذ سنوات عديدة على الألعاب القادمة لجهاز بلايستيشن 5 و تحديدا الحصريات مضيفا أنها تجهز أكبر أسطول إطلاق في تاريخها على أجهزة بلايستيشن و هو ما يجب أن نحصل على المزيد عنه من دون شك خلال الأيام المقبلة خاصة و أن شهر يونيو لا يفصلنا عليه الكثير بما أنه موعد تقديم كافة هذه التفاصيل الجديدة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent