recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة World War Z يؤكد أن محرك الرسومات الخاص به يقدم أداء خيالي على أجهزة PS5 و Xbox Series X !

مطور لعبة World War Z يؤكد أن محرك الرسومات الخاص به يقدم أداء خيالي على أجهزة PS5 و Xbox Series X

مطور لعبة World War Z يؤكد أن محرك الرسومات الخاص به يقدم أداء خيالي على أجهزة PS5 و Xbox Series X

أكيد أنه و مع اقتراب إطلاق أجهزة الجيل المقبل و هنا الحديث عن منصات بلايستيشن 5 و أيضا إكسبوكس سيريز اكس فقد أصبحت أنظار الجمهور فعلا متجهة من أجل التقاط أي تفاصيل يمكن أن تظهر عن هذه الأجهزة .

و هو حال ما نحاول تقديمه هذا اليوم على خلفية مقابلة بين فريق موقع wccy و السيد Matthew Karch الرئيس المدير العام لأستوديو Saber Interactive حيث و من خلال هذه المقابلة تحدث الرجل عن طموح الفريق في أجهزة الجيل المقبل و أيضا التقنيات التى توفر هذه الأجهزة .

مؤكدا أنهم فعلا لا يصدقون حجم القوة التي تقدم هذه الأجهزة ناهيك عن الخصائص التقنية المتقدمة على مستوى معالجة الرسومات و أيضا المميزات الإضافية مثل اللعب المشترك بين الأجهزة و أيضا دعم العناوين التي توفرت على أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

مضيفا أنه يحبذ فكرة خدمة Smart Delivery المتوفرة من مايكروسوفت و التي تهدف إلى منح المستخدم فرصة شراء لعبة واحدة على أجهزة إكسبوكس و الإستفادة من النسخة الأخرى بالمجان سواء على إكسبوكس ون أو إكسبوكس سيريز اكس .

السيد Matthew تطرق ليصل إلى الشق التقني في الأجهزة مؤكدا أنهم قاموا بسلسلة من التجارب لمحرك الرسومات Swarm الخاص بهم والذي تم استخدامه في لعبة World War Z حينما أكد أن هذا الأخير فعلا يقدم أداء خيالي للغاية على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 .

حيث يمكن أن تظهر جيوش من الزومبي تفوق الألف دون أي مشاكل تذكر و بأداء تفتي رائع للغاية مؤكدا من جهة أخرى أنه يمكن القيام بأمور فعلا رهيبة على هذه الأجهزة من حيث الأفكار ، الشيء الذي أوضحه خلال حديثه عن دعم الفريق لجميع الخصائص المتوفرة عن طريق برمجيات Direct X12 المتوفرة مع جهاز إكسبوكس سيريز اكس ما يعني أن الفريق فعلا بخطط لدعم تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing بشكل شامل في القادم من إنتاجاته و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه في المستقبل بطبيعة الحال ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent