recent
أخبار ساخنة

تفاصيل ضخمة قادمة على شركة SEGA في تاريخ 4 يونيو بنفس قيمة الكشف عن جهاز PS5 !

تفاصيل ضخمة قادمة على شركة SEGA في تاريخ 4 يونيو بنفس قيمة الكشف عن جهاز PS5

تفاصيل ضخمة قادمة على شركة SEGA في تاريخ 4 يونيو بنفس قيمة الكشف عن جهاز PS5

الجمهور خلال الفترة المقبلة يركز على جميع التفاصيل والأخبار التي تظهر عن أجهزة الجيل المقبل و هو ما يمكن أن نتحدث عنه دائما من خلال موقعنا حيث أن أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 تسيطر على المشهد بشكل كبير جدا و هو ما يجعل الإنتظارات فعلا قائمة .

خاصة من جهاز العملاق الياباني سوني بما أنها لم تكشف عن أي تفاصيل بخصوص شكل الجهاز و أيضا العناوين القادمة على المنصة ، وهو ما يجعل فعلا الحماس كبير جدا الشيء الذي إنضم للحديث عنه الصحفي المعروف داخل مجلة Famitsu و هنا الحديث عن السيد Zenji Nishikawa .

الذي خلال بث مباشر مؤخرا على اليوتوب تحدث مع الجمهور على أساس أنه يمتلك معلومات حصرية ز ضخمة للغاية بنفس حجم ما تمت الإشارة إليه من طرف موقع Wired عن جهاز بلايستيشن 5 خلال عام 2019 مؤكدا أن التفاصيل التي يرغب بتقديمها فعلا ضخمة و غنية جدا .

و هو ما كان يعتقد الجمهور أنه له علاقة بشركة سوني و جهاز بلايستيشن 5 القادم قبل أن يوضح السيد Zenji Nishikawa أن الأمر مرتبط بشركة Sega هذه المرة وهو ما جعل المستخدمين مباشرة يتوقعون أن هذه الشركة ربما تعود من جديد إلى عالم الأجهزة و قد تكون هناك نسخة من جهاز Dreamcast قيد التطوير و هو ما أوضح الصحفي أنه غير صحيح و أن المعلومات التي ينوي تقديمها لا تتعلق بجهاز Dreamcast 2 إطلاقا و بالتالي ربما يكون هناك حديث عن إمكانية استحواذ لهذه الشركة ؟

كل شيء وارد لكن التفاصيل النهائية حسب قول المصدر نفسه سنحصل عليها في تاريخ 4 يونيو القادم وهو ما يجعل الإنتظارات فعلا مصوبة تجاه هذا الإعلان المثير جدا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent