recent
أخبار ساخنة

تقرير يكشف الموعد النهائي لإطلاق لعبة GTA 6 ، سننتظر سنوات عديدة !

تقرير يكشف الموعد النهائي لإطلاق لعبة GTA 6

تقرير يكشف الموعد النهائي لإطلاق لعبة GTA 6

خلال الفترة الماضية أغلب التفاصيل التي كانت تتحدث عن لعبة GTA 6 من استوديوهات روكستار كانت تشير فعلا إلا أن المشروع ما يزال في بدايته خاصة التصريحات التي تمت الإشارة إليها من طرف الصحفي الموثوق جدا السيد Jason Schreier الذي أكد أكثر من مرة أن المعلومات التي توفرت له من خلال تصريحات رسمية لأستوديو روكستار تؤكد أن اللعبة ما تزال في البدايات .

عكس المعلومات التي توفرت خلال التسريبات السابقة عن اللعبة حينما كانت أغلبها تتجه إلى إعلان في حدود عام 2020 و إطلاق في عام 2021 أو 2022 لكن هذه التفاصيل من الواضح أنها قد تتبخر بمجرد للإطلاع على التفاصيل التي نقدم لكم من خلال هذا الموضوع حسب ما تم الإشارة إليه من جانب موقع Venturebeat .

الذي أكد على لسان المحلل الاقتصادي Jeff Cohen و الذي قام مؤخرا بتحليل أرقام شركة Take Two Interactive المالكة لكل من استوديوهات روكستار و أيضا أستوديو 2K Games تم Private Division خلال التقرير المالي الأخير و الذي تتحدث فيه عن المبالغ المالية التي ستصرف خلال الفترة المقبلة إلى غاية عام 2025 .

تقرير يكشف الموعد النهائي لإطلاق لعبة GTA 6

حيث تبين له فيها أن الشركة فعلا تظل المبالغ المالية التي تخصص على مستوى الحملات الإعلانية جد عادية إلى غاية الفترة الممتدة من 1 أبريل 2023 الى غاية 31 مارس 2024 و هو ما يؤكد أن إطلاق ضخم سيكون خلال هذه الفترة بالتحديد .

خاصة و أن المبالغ المخصصة لهذه الحملة الإعلانية في التقرير محدد في 89,2 مليون دولار و هو مبلغ لن يكون سوى للعبة واحدة و الأكيد أنها GTA 6 ما يعني أن مشروع استوديوهات روكستار فعلا لن يتوفر إلى غاية هذا التاريخ أي في الفترة ما بعد عام 2023 و هو ما يظل بعيد تماما عن كافة التوقعات و أيضا ما جاء في الإشاعات السابقة .

الشيء الذي يجب أن ننتظر المزيد من التوضيحات عنه قبل الحسم فيه بالطبع بحكم أن المعلومات الرسمية هي السبيل الوحيد للجزم في كل هذا و لو أنه مؤخرا أصبحت أغلب التفاصيل تؤكد أن المشروع لن يتوفر في الموعد المسرب مند سنوات ما يعيد طرح فرضية أن تكون اللعبة قد تمت إعادة تطويرها مرة أخرى ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent