recent
أخبار ساخنة

تحديث 7.51 متوفر الأن على جهاز PS4 ، هل هناك جديد ؟

تحديث 7.51 متوفر الأن على جهاز PS4


تحديث 7.51 متوفر الأن على جهاز PS4

أعلنت قبل ساعات قليلة من الأن شركة سوني عن إطلاق تحديث جديد لمنصة الألعاب المنزلية بلايستيشن 4 و هو تحت رقم 7.51 حيث يأتي هذا التحديث الجديد بعد سلسلة من التحديثات التي توفرت قبل فترة من الوقت و تهدف من خلالها إلى منح المستخدمين تجربة أفضل على الجهاز .

و هو ما ينضوي تحت رايته هذا التحديث الجديد إد و عن طريق المعلومات الأولية التي تمت مشاركتها من طرف الشركة فقد أكدت أن هذا التحديث الجديد المتاح ابتداء من اليوم على المنصة لا يضيف أي خاصية جديدة .

بالمقابل فهذا الأخير يرفع من جودة أداء الجهاز بصفة عامة و هذه التحديثات بالعادة تتوفر من حين لآخر جراء البليغ عن أخطاء النظام و هو ما يمكن أن نرصد بحكم أنه بمجرد تحميل التحديث نلاحظ أن أداء الجهاز يصبح أفضل بمراحل .

ناهيك عن غياب المشاكل المتعلقة بتوقف الألعاب بشكل مفاجئ و غيرها من الأمور التي يتم العمل على إصلاحها من خلال التحديثات وهو ما ينضوي تحت لوائه هذا التحديث الجديد الذي لا يقدم أي مميزات أساسية .

و أكيد أن شركة بحجم سوني لن تخطط في الفترة المقبلة لإضافة المزيد من الخصائص حيث سنحاول تركيز جهودها بالكامل على المنصة المقبلة بلايستيشن 5 و هي الشغل الشاغل حاليا بالنسبة للشركة لضمان إنتقال سلس و سريع الجمهور من منصة بلايستيشن 4 إلى غاية جهاز الجيل القادم بلايستيشن 5 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent