recent
أخبار ساخنة

تسريب القائمة الكاملة للألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر يونيو 2020 !

تسريب القائمة الكاملة للألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر يونيو 2020

تسريب القائمة الكاملة للألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر يونيو 2020

خلال اليومين الماضيين كان الجمهور على موعد مع مجموعة من التفاصيل و المعطيات التي توفرت من طرف عدة مصادر و التي أشرت لها من خلال موقعنا قادمة من متجر بلايستيشن ستور عن طريق خطأ ظهر بشكل مفاجئ يقدم لعبة Marvel Spider Man بالمجان .

قبل أن تخرج شركة سوني و تكشف عن أول العناوين القادمة بالمجان لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في جهاز بلايستيشن 4 و هو ما تطرقت له عن طريق مقال مطول من هنا في موقعنا حيث تبين أن لعبة Call of Duty WWII ستكون في الموعد .

و بالمناسبة فهذه الأخيرة متوفرة الآن للتحميل على متجر بلايستيشن ستور منذ يوم أمس قبل أن يتم خلال الساعات القليلة الماضية تسريب المزيد من المعطيات المثيرة جدا و التي تمت الإشارة إليها عن طريق عرض دعائي للعناوين المجانية القادمة لمشتركي الخدمة على جهاز بلايستيشن 4 .

و هو ما يمكن أن نطلع عليه من خلال العرض الكامل بالفيديو حيث يمكن أن نشاهد بأن لعبة Call of Duty WWII فعلا ستكون في الموعد بالإضافة إلى لعبة Star Wars Battlefront 2 هي الأخرى التي تبين أنها ستكون من بين المفاجأة خلال هذا الشهر القادم و بالتالي ما علينا سوى ترقب الإعلان الرسمي و النهائي القادم بعد لحظات قليلة من الأن ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent