recent
أخبار ساخنة

لعبة Call of Duty WWII متوفرة الآن للتحميل بالمجان لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس على جهاز PS4 !

لعبة Call of Duty WWII متوفرة الآن للتحميل بالمجان لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس على جهاز PS4

لعبة Call of Duty WWII متوفرة الآن للتحميل بالمجان لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس على جهاز PS4

كما سبق و أن أعلن خلال يوم أمس عن طريق تفاصيل توفرت من جانب شركة سوني و التي كشفت لأول مرة بشكل مسبق عن أول الألعاب التي ستتوفر للتحميل بالمجان خلال شهر يونيو المقبل بالنسبة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس .

وهنا الحديث عن لعبة Call of Duty WWII من شركة أكتفيجين التي أصبحت منذ اللحظة متوفرة للتحميل المجاني على جهاز بلايستيشن 4 في حالة كنت من بين المنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس بالطبع و هي فرصة من أجل تجربة هذه اللعبة التي توفرت قبل ثلاثة سنوات و تعتبر من بين أنجح الإصدارات في السلسلة على أجهزة الجيل الحالي .

خاصة أنها تقدم في حقبة الحرب العالمية الثانية ناهيك عن طور لعب جماعي جد متميز توفر هذه الأخيرة و هو ما سيكون بالفعل فرصة مواتية و مناسبة لا تعوض للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 حيث بات منذ هذه اللحظات بمقدور المستخدمين جميعهم الذين يمتلكون اشتراك مفعل على خدمة بلايستيشن بلس تحميلها عن طريق متجر بلايستيشن ستور .

و نشير أن حجمها يصل إلى حدود 60 جيجابايت و بالتالي في حالة كنت تمتلك سرعة تحميل متوسطة يفضل إطلاقها الأن على أمل أن تصل بالكامل خلال الساعات المقبلة و نشير أن البرنامج الكامل للعناوين المجانية القادمة خلال شهر يونيو بالنسبة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس سيتم الكشف عنه بالكامل خلال يوم الغد الأربعاء في حدود الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent