recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة Xbox Live في شهر يونيو 2020 !

الإعلان عن الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة Xbox Live في شهر يونيو 2020

الإعلان عن الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة Xbox Live في شهر يونيو 2020

بعدما كانت سوني هذه المرة هي السباقة إلى الكشف بصفة رسمية عن العناوين المجانية القادمة لمشتركي لخدمة بلايستيشن بلس على جهاز بلايستيشن 4 و هو ما تحدثنا عنه بشكل مطول من خلال موضوع من هنا .

فقد عادت مايكروسوفت بدورها أيضا قبل ساعات قليلة من الأن و هي تحمل في جعبتها المزيد من التفاصيل المهمة عن الألعاب التي تتوفر أيضا بالمجان على خدمة إكسبوكس لايف الذهبي في أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس 360 .

حيث و عن طريق الإعلان بالفيديو يمكن أن نكتشف القائمة الخاصة بالألعاب التي سيكون لجمهور مايكروسوفت موعد معها و من الواضح أن هذه الأخيرة مؤخرا أنها أصبحت غير مهتمة بها بحكم أن العناوين فعلا تظل بجودة متوسطة للغاية عن طريق منح المستخدمين عناوين من الدرجة الثانية .

وهو ما يمكن أن نستنتج عن طريق القائمة الجديدة التي تمت مشاركتها معنا حيث نسجل تواجد لعبة واحدة بالنسبة بمشتركي خدمة إكسبوكس لايف الذهبي على جهاز إكسبوكس 360 في حين أن الموعد بالنسبة لمستخدمي جهاز إكسبوكس ون سيكون مع أربعة عناوين دفعة واحدة وهو ما أترككم مع قائمته بالكامل عن طريق التفاصيل أسفل الموضوع و شاركونا رأيكم عن هذه الألعاب متابعينا من خلال قسم التعليقات كما جرت العادة ،، تحياتي.

قائمة الألعاب المجانية :

- لعبة Shantae And The Pirate's Curse من تاريخ 1 إلى 30 يونيو هى جهاز إكسبوكس ون .
- لعبة Coffee Talk من 16 يونيو إلى 15 يوليو على جهاز إكسبوكس ون .
- لعبة Destroy All Humans من مكتبة إكسبوكس الكلاسيكية ، تتوفر من 1 إلى 15 يونيو على جهاز إكسبوكس ون .
- لعبة Sine Mora ستتوفر من تاريخ 16 إلى 30 يونيو على جهاز إكسبوكس 360 .

google-playkhamsatmostaqltradent