recent
أخبار ساخنة

بشكلٍ مفاجئ سوني تحدث الموقع الرسمي لجهاز PS5 ، هل اقترب الكشف الكامل ؟

بشكلٍ مفاجئ سوني تحدث الموقع الرسمي لجهاز PS5

بشكلٍ مفاجئ سوني تحدث الموقع الرسمي لجهاز PS5

يبدو أن شركة سوني فعلا قد انطلقت في المرحلة القادمة من الكشف الكامل عن جهاز بلايستيشن 5 القادم وهو ما يمكن أن نرصد قبل لحظات عن طريق موقعنا الرسمي حيث كانت هذه الأخيرة قد أعلنت منذ عدة أشهر عن افتتاح صفحة خاصة لجهاز بلايستيشن 5 القادم و التي كانت تحمل في جعبتها بعض التفاصيل القليلة جدا و هو ما عاد إلى الواجهة مرة أخرى اليوم على خلفية ما تمت إماطة اللثام عنه من طرف الشركة .

حيث أعلنت عن تحديث طفيف لبعض المعلومات فى الموقع و هو ما يمكن أن نرصد حيث تم إحداث عدة تغييرات عليه مثل تغير شعار بلايستيشن 5 و وضعه مع باقي العلامات التجارية لأجهزة بلايستيشن الأساسية .

ناهيك أيضا عن تغيير الوصف الذي كان متاحاً من قبل حيث كانت هناك عبارة " الإصدار قادم في عطلة نهاية العام 2020 " و التي تم تعويضها بعبارة " إصدار في نهاية عام 2020 " .

و نسجل أيضا مجموعة من التفاصيل الإضافية عن طريق وصف الجهاز و الذي تم التعديل عليه في إشارة مباشرة إلا أن المنصة ستحصل على مجموعة من المعطيات القادمة خلال المرحلة المقبلة .

خاصة و أن عدة إشاعات و تسريبات تؤكد أن جهاز بلايستيشن 5 سيحصل على حدث كشف رسمي في بداية شهر يونيو المقبل و هو ما أترككم معه و شاركونا رأيكم في التعليقات هل تتوقعون أيضا أن الكشف النهائي عن الجهاز قد اقترب ؟ ،، تحياتي.

سريع مثل الصاروخ :

يستفيد جهاز بلايستيشن 5 من سرعة المعالج المركزي CPU المخصص و أيضا معالج رسومات ناهيك عن SSD مخصصين معا يحاولون أن يجعلوا من جهاز بلايستيشن القادم قادر على تقديم تجربة خيالية .

ألعاب برسومات تحبس الأنفاس :

ستكمم منصة بلايستيشن 5 القادمة أفواه الجمهور نظراً لقوة الرسومات عن طريق عتادها و أيضا الاستفادة من مختلف المميزات و الإمكانيات التي تتيحها .

إحساس يدخلك إلى أجواء اللعبة :

إكتشف تجربة اللعب قوية جدا و حادة عن طريق خصائص خاصة بجهاز بلايستيشن 5 القادم مثل Haptic Feedback و أيضا Adaptive Triggers المتوفرة على يد تحكم DualSense بالإضافة إلى تجربة صوت بتقنية 3D Audio التي يتيحها محرك Tempest Engine .


google-playkhamsatmostaqltradent