recent
أخبار ساخنة

رسميا إطلاق لعبة GTA 6 لا يمكن أن ننتظره قبل 31 مارس 2021 و هذا الموعد المنتظر !

رسميا إطلاق لعبة GTA 6 لا يمكن أن ننتظره قبل 31 مارس 2021 و هذا الموعد المنتظر

رسميا إطلاق لعبة GTA 6 لا يمكن أن ننتظره قبل 31 مارس 2021 و هذا الموعد المنتظر

لعبة GTA 6 و مع كثرة الإشاعات عنها مؤخرا كانت هناك مجموعة من التفاصيل التي أثيرت من قبل مجموعة من المصادر على أساس أن اللعبة من الممكن أن تصدر مع إطلاق أجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و هو ما تم تأكيده من طرف أكثر من مصدر مطلع على أنه غير صحيح .

بحكم أن اللعبة ما تزال عبارة عن ورش داخل استوديوهات روكستار و هو ما تبين من جديد اليوم على خلفية ما تم الكشف عنه خلال مؤتمر شركة Take Two Interactive السنوي .

حيث كانت الفرصة من أجل تسليط الضوء أكثر على العناوين القادمة من طرف الشركة و كما سبق و أن أشرت عن طريق موقعنا فهذه الأخيرة تعد العدة للمستقبل بشكل جدي أكثر إد من المنتظر أن تكون هناك 93 لعبة قيد التجهيز إلى غاية 2025 و من بينها بالطبع هناك لعبة GTA 6 المنتظرة حيث و من خلال هذه التفاصيل دائما فقد أكدت شركة Take Two Interactive أنها لا تنوي إطلاق أي عنوان صخم من فئة AAA خلال الفترة الممتدة إلى غاية تاريخ 31 مارس من عام 2021 .

وهو ما يعني أن حلم إطلاق لعبة GTA 6 المرتقبة مع أجهزة الجيل القادم تبخر فعلا و لا يوجد أي أمل في أن نشاهد اللعبة بالأسواق في هذه الفترة و بالتالي أغلب الإشاعات التي كانت تتحدث عن إطلاق اللعبة مثلا حصرية على أحد الأجهزة القادمة أو شيء من هذا القبيل تبين فعلا أنه نسج من الخيال الواسع لبعض المسربين فقط و هو ما بتأكد اليوم بطريقة غير مباشرة من طرف شركة Take Two التي تنضوي تحت لوائها استوديوهات روكستار .

لكن هذا لا يمنع من إمكانية الحصول على إعلان ربما عن اللعبة خلال الأشهر المقبلة إلا أن هذا سيكون دليل مباشر عن كون إطلاق اللعبة ما يزال أمامه أكثر من سنة كاملة و هو ما يظل لغاية اللحظة غير ممكن تحديده بحكم أنه لا وجود لأي اعلان من استوديوهات روكستار و هو ما يجب أن ننتظر لما لا خلال الأشهر المقبلة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent