recent
أخبار ساخنة

إشاعة : يبدوا أن إعلان لعبة GTA 6 قد يتم هذا الأسبوع حسب هذه التوقعات..

إشاعة : يبدوا أن إعلان لعبة GTA 6 قد يتم هذا الأسبوع حسب هذه التوقعات

إشاعة : يبدوا أن إعلان لعبة GTA 6 قد يتم هذا الأسبوع حسب هذه التوقعات

كما نعلم من قبل فقد تم رصد مجموعة من التفاصيل التي طفت على الواجهة خلال الأيام الماضية من طرف الإعلامي السيد Geoff Keighley الذي أعلن عن قدوم إعلان صخم و مهم خلال يوم الثلاثاء المقبل 12 مايو الجاري وهو ما جعل الجمهور يتحدث عن مجموعة من التوقعات بينها أيضا عناوين من الممكن أن تكون في الواجهة خلال هذا الكشف و هو ما عاد إلى الساحة قبل ساعات على عدة منتديات .

حيث يتوقع مجموعة من المستخدمين متتبعي أخبار استوديوهات روكستار أن لعبة GTA 6 المنتظرة من الممكن أن يتم الكشف عنها خلال تاريخ 12 مايو الجاري لكن الشيء المثير هو ما السبب الذي جعل الجمهور يفكر هكذا ؟

المسألة تعود إلى اليومين الماضية بالتحديد حينما غرد الإعلامي Geoff Keighley على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر على أساس أن إعلان مفاجئ و غير متوقع بتاتا سيحصل عليه الجمهور في هذه الفترة و التاريخ بالتحديد الشيء الذي جعل سيل من الأسئلة تتهاوى على هذا الأخير .

حيث رد على بعض المستخدمين ممن كانوا يتوقعون إعلان لأستوديو روكستار بتعليقات تحمل في جعبتها وجه IMOJI يغمز بعينه و هو ما جعل العديد من التوقعات تطفوا على السطح ولو أننا في الموقع لسنا مؤيدين لمثل هذه التوقعات و التفاصيل بالتحديد نظرا لأن استوديوهات روكستار لا تكشف عن العابها بمثل هكذا مناسبات و تقدم عناوينها بشكل مفاجئ .

الشيء الذي يميزها حقا على نفس منوال لعبة Red Dead Redemption 2 حيث تخرج من العدم و من دون أي توقعات وهو ما يميزها دائما الشيء الذي يجب أن ننتظر منها دوما و بالطبع ستكون لنا قراءة مفصلة في هذا الإعلان القادم يوم الثلاثاء و المنضوي تحت لواء حدث Summer Game Fest ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent