recent
أخبار ساخنة

رئيس استوديوهات سوني العالمية PlayStation Studios يلمح إلى إعلان Horizon Zero Dawn 2 !

رئيس استوديوهات سوني العالمية PlayStation Studios يلمح إلى إعلان Horizon Zero Dawn 2

رئيس استوديوهات سوني العالمية PlayStation Studios يلمح إلى إعلان Horizon Zero Dawn 2

أكيد أنه و قبل إطلاق جهاز بلايستيشن 5 لابد و أن نحصل على مجموعة من الأحداث الخاصة من سوني و هو ما وعدت به هذه الأخيرة خلال الفترة الماضية و قد إنطلقت في تطبيق كل هذا في أرض الواقع إنطلاقا من المعطيات التي توفرت خلال مساء أمس .

حينما أكدت هذه الأخيرة عن موعد أول من نوعه عبارة عن بث مباشر لحدث رقمي مخصص للكشف عن مستقبل الألعاب و تقديم أول العناوين المؤكدة على جهاز بلايستيشن 5 المقبل و هو ما تحدث عنه أو علق عنه إن صح التعبير السيد Herman Hulst الذي تم تعيينه قبل عدة أشهر على رأس استوديوهات سوني العالمية خلفا للسيد Shawn Layden الذي انسحب من المنصب .

حيث كان السيد Herman Hulst يرأس من قبل الفريق الهولندي الرائع Guerilla Games و الذي قدم لنا سلسلة Killzone و مؤخرا لعبة Horizon Zero Dawn على جهاز بلايستيشن 4 و التي في ظل الإشاعات و التسريبات العديدة التي تظهر في الساحة مؤخرا فقد توقع العديد من المستخدمين أن تكون هذه اللعبة و جزئها الثاني تحديدا من أهم المشاريع التي قد تستغل في هذا الحدث المنتظر لاستعراض قوة جهاز سوني المقبل .

وهو ما تبين أنه فعلا أمر وارد جدا خاصة أن الرجل السابق على رأس أستوديو Guerilla Games علق على تغريدة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الخاصة بالكشف عن الحدث الموجهة لجهاز بلايستيشن 5 على أساس أن الحفل سيكون رائع جدا و هناك العديد من المفاجآت فعل تكون ربما من بينها لعبة Horizon Zero Dawn 2 ؟ .

أمر سابق لأوانه الحديث عنه لكن هذا التلميح فعلا يأخذ بعين الإعتبار و لنا عودة عن طريق موضوع شبه حصري بعد ساعات سنحاول أن نتطرق فيه للمزيد من المعطيات التي قمنا بالحصول عليها من أحد الصحفيين الموثوقين ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent