recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد أن الألعاب الحصرية القادمة على جهاز PS5 ستتوفر في موعدها دون تأجيل !

سوني تؤكد أن الألعاب الحصرية القادمة على جهاز PS5 ستتوفر في موعدها دون تأجيل

سوني تؤكد أن الألعاب الحصرية القادمة على جهاز PS5 ستتوفر في موعدها دون تأجيل

ما زلنا نحصل على مجموعة من المعلومات التي تتوفر اليوم عن جهاز بلايستيشن 5 بالنظر لتدفق حزمة ضخمة من المعطيات التي توفرت خلال خروج إعلامي من طرف السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن لدى شركة سوني .

حيث و خلال حواره مع موقع GameIndustry فقد كشف عن مجموعة من المعلومات التي كانت تشكل إلى وقت قريب علامة استفهام كبيرة من طرف الجمهور بعدما حاول السيد Jim Ryan أن يوضح عدة نقاط و هو ما تطرق له الرجل خلال هذه المقابلة للحديث أولا عن العناوين التي ستتوفر على جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

حيث أقر بأن العناوين من استوديوهات الطرف ستتوفر حصريا فقط على جهاز بلايستيشن 5 بسبب رغبة سوني في منح المستخدمين على هذه المنصة تلك القفزة التقنية على مستوى التجربة سواء من رسومات أو الخصائص الحصرية التي تأتي مع الجهاز .

و في هذا الإطار فقد أكد رئيس بلايستيشن خلال نفس المقابلة أن العناوين التي سيتم الكشف عنها خلال المرحلة المقبلة و هنا الحديث عن الحصريات بدرجة أولى ستكون جاهزة على جهاز بلايستيشن 5 خلال إطلاقه و لن تعاني من أي تأجيل .

بحكم أن سنوات عديدة و هم يشتغلون عليها و هو ما يجب أن نكتشف أكثر خلال الحدث الخاص بالبث المباشر بتاريخ الخميس القادم 4 يونيو في حدود الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة و الذي سيكون فعلا مناسبة من أجل إستعراض مجموعة مهمة من الألعاب و ليس جميعها ، لكن الشيء المؤكد بالنظر لما تمت مشاركته من طرف السيد Jim Ryan أن هذه العناوين فعلا ستتوفر في موعدها المقرر دون أي خطر تأجيل إلى وقت لاحق ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent