recent
أخبار ساخنة

بالنسبة لشركة سوني جهاز بلايستيشن 5 سيجلب الجمهور ليس بسبب السعر و إنما لهذا السبب..!

بالنسبة لشركة سوني جهاز بلايستيشن 5 سيجلب الجمهور ليس بسبب السعر و إنما لهذا السبب

بالنسبة لشركة سوني جهاز بلايستيشن 5 سيجلب الجمهور ليس بسبب السعر و إنما لهذا السبب

واصل السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن لدى سوني سلسلة الخرجات الإعلامية المتتالية من طرفه عن طريق موقع GameIndustry حيث كان قد تحدث عن الصعوبات التي واجهت القطاع خلال بداية هذا العام مع إطلاق جهاز بلايستيشن 5 و هو ما تواصل الحديث عنه من جانب الرجل خلال هذه المقابلة التي تطرق فيها عن مجموعة من الأمور المرتبطة بجهاز سوني المنزلي القادم .

حيث كان قد أجاب في إحدى الفقرات و ردا على سؤال من الصحفي عن الشيء الذي تعول عليه شركة سوني من أجل حلب الجمهور إليها على جهاز بلايستيشن 5 المقبل ؟ خاصة أنها تخرج من جيل جهاز بلايستيشن 4 وهي متقدمة بفارق كبير للغاية عن أقرب المنافسين لها و في هذا السياق .

فقد أكد السيد Jim Ryan أن جهاز بلايستيشن 5 لن يحاول أن يلفت انتباه الجمهور بسعره المناسب و إنما هم يعملون منذ سنوات على جعل الجهاز عبارة عن مرآة تعكس القوة التقنية التي بلغت المنصة من حيث العتاد و أيضا إستغلال على نحو جيد القدرات الممنوحة من طرف العتاد الموجود في الجهاز و تقديم عناوين فعلا قوية للغاية .

ناهيك عن منح المستخدمين ميزات و خصائص حصرية لن تكون أمتع سوى على جهاز بلايستيشن 5 حسب قول السيد Jim Ryan في هذه المقابلة مشددا على أن سوني لن تلعب بورقة السعر و تقول لجمهورها لدينا لكم جهاز بسعر أقل تعالوا لشرائه بل أن التركيز منصب على التجربة التي يعيشها المستخدم بواسطة الميزات المتاحة عن طريق المنصة و لا يوجد أفضل من الألعاب لمنح هذا الشعور للاعبين يضيف رئيس بلايستيشن ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent