جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

هل تلمح سوني إلى صوت إفتتاحية جهاز بلايستيشن 5 ؟ شاهد و استمع..

هل تلمح سوني إلى صوت إفتتاحية جهاز بلايستيشن 5

هل تلمح سوني إلى صوت إفتتاحية جهاز بلايستيشن 5 ؟ شاهد و استمع

تعودنا من طرف شركة سوني أنه و خلال كل جيل من الأجهزة تقدم لنا مجموعة من الافتتاحيات الرائعة و الخالدة إنطلاقا مع جهاز بلايستيشن إلى غاية الأخير بلايستيشن 4 و هو ما يجب أن يكون عليه الحال من خلال منصة بلايستيشن 5 المقبلة وهو ما تبين أن هذه الأخيرة و كأنها كانت بصدد التلميح له .

حيث و كما إطلعنا قبل فترة مايكروسوفت كانت قد كشفت عن الصوت الإفتتاحي و المشهد السينمائي الذي سيرافق تشغيل جهاز إكسبوكس سيريز إكس و هو ما يعتقد عدد من المتتبعين أن تكون سوني أيضا في طريق تنفيذه على الأقل من حيث الصوت .

بحكم أنه و خلال العرض الرسمي الذي تم الكشف عنه خلال يوم أمس الإعلان عن حدث تقديم أول العناوين المؤكدة على جهاز بلايستيشن 5 القادم فقد تم رصد أن الصوت المتاح في الفيديو فيه لمسة كلاسيكية من صوت إفتتاحية بلايستيشن الأصلية خاصة لما يرتفع الصوت فجأة و يمكنكم التأكد من ذلك عن طريق الفيديو أسفل الموضوع .

أكيد ستكون فكرة تسويقية رائعة لكن يجب أن ننتظر تأكيد رسمي من طرف الشركة و هو ما يجب أن يتوفر خلال المرحلة المقبلة لما لا خلال الكشف الرسمي يوم الخميس القادم 4 يونيو في حدود الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة الموعد الذي سنتابع و إياكم عن طريق البث المباشر على موقعنا GAMES 4 FANS ،، تحياتي.

الفيديو الرسمي :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال