recent
أخبار ساخنة

سوني تتيح ميزة خاصة لمشتركي خدمة PlayStation Plus على الحسابات اليابانية في جهاز PS4 !

سوني تتيح ميزة خاصة لمشتركي خدمة PlayStation Plus على الحسابات اليابانية في جهاز PS4

سوني تتيح ميزة خاصة لمشتركي خدمة PlayStation Plus على الحسابات اليابانية في جهاز PS4

تم خلال يوم أمس الكشف عن تفاصيل العناوين المجانية القادمة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس وهنا الحديث عن الألعاب التي ستكون متاحة للمشتركين في شهر يونيو المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و هو ما عاد إلى الواجهة مرة أخرى قبل ساعات .

حيث تمت إماطة اللثام عن العناوين التي ستكون متاحة بالمجان بالنسبة للمستخدمين مشتركي الخدمة في الحسابات اليابانية والذين ستكون متاحة أمامهم ميزة فعلا رهيبة للغاية .

بحكم أنه وبمعية تواجد لعبة Star Wars Battlefront 2 التي تم الكشف عنها من قبل فقد علمنا أن لعبة Call of Duty WWII ستتوفر مقابل سعر دولار واحد و ليس بالمجان للمنضوين تحت لواء الخدمة حصريا .

و على عكس باقي المستخدمين في حالة إنتهاء الإشتراك في خدمة بلايستيشن بلس على الحساب يمكن الإحتفاظ باللعبة للأبد بحكم أنك دفعت مقابلها عكس المستخدمين في الدول الغربية و تحديدا متجر بلايستيشن ستور الأوروبي والأمريكي الذين في حالة إنتهاء الإشتراك ستختفي اللعبة من حساباتهم إلى غاية الاشتراك مجددا .

من جهة أخرى يمكن أن نحصل على لعبة أخرى بالمجان و هنا الحديث عن عنوان Kingdom New Lands الذي سيكون متاحا للمستخدمين في هذا الشهر بالمجان أيضا و هو ما يعتبر إمتياز إضافي بالنسبة للمستخدمين على الحساب الياباني مع التذكير أن هذه العروض ستكون متاحة للتحميل بالمجان على المتجر المحلي إنطلاقا من تاريخ الثلاثاء 2 يونيو المقبل ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent