recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر يونيو 2020

الإعلان رسميا عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر يونيو 2020

الإعلان رسميا عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر يونيو 2020

تحديث : الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس متوفرة الآن على متجر بلايستيشن ستور للتحميل المجاني .

خلال الأيام الماضية كانت هناك مجموعة من التسريبات و الإشاعات التي توفرت من طرف عدة منابر إعلامية متعلقة بالمحتوى الذي يمكن أن ننتظر داخل خدمة بلايستيشن بلس على جهاز بلايستيشن 4 وتحديدا فيما يتعلق بالألعاب المجانية التي يمكن أن ننتظر خلال شهر يونيو المقبل و هو ما كانت عنه عدة تسريبات .

إلى غاية ما تم الكشف عن أول لعبة مؤكدة من خلال هذه العناوين الجديدة و هو تمت إماطة اللثام عنه خلال المرحلة الماضية عندما تم تقديم لعبة Call of Duty WWII على جهاز بلايستيشن 4 حيث و عن طريق التفاصيل التي طفت على الواجهة يوم أمس تبين أن هناك موعد مع عنوان آخر سيتوفر و هو ما تبين أنه فعلا صحيح على خلفية ما تم الكشف عنه قبل لحظات قليلة من كتابة هذه الأسطر .

حينما أعلنت شركة سوني بصفة رسمية عن قائمة الألعاب المجانية القادمة بالنسبة للمستخدمين المنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس في شهر يونيو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 و الموعد طبعا سيكون محدد كما أعلن من قبل مع لعبة Call of Duty WWII و أيضا لعبة Star Wars Battlefront 2 التي تم تسريبها .

و ستعوض هذه العناوين الألعاب المجانية التي توفرت خلال هذا الشهر و هنا الكلام عن لعبة Farming Simulator 19 و أيضا Cities Skylines  اللدان خلقا الجدل من دون شك كما سبق و أن أشرنا في عدة خرجات إعلامية .

للتذكير أن هذه العناوين ستتوفر للتحميل إنطلاقا من يوم الثلاثاء المقبل 2 يونيو ما عدا بالنسبة للعبة Call of Duty WWII التي تظل متوفرة منذ اللحظة للتحميل المجاني بالطبع على متجر بلايستيشن ستور ،، تحياتي.

قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر يونيو 2020 : 

- لعبة Call of Duty WWII متوفرة الآن .
- لعبة Star Wars Battlefront 2 ستتوفر في تاريخ 2 يونيو للتحميل .

العرض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent