recent
أخبار ساخنة

لعبة The Last of Us Part 2 تدفع مراوح جهاز PS4 Pro للاشتغال بصوت أعلى من مكيف الهواء !

لعبة The Last of Us Part 2 تدفع مراوح جهاز PS4 Pro للاشتغال بصوت أعلى من مكيف الهواء

لعبة The Last of Us Part 2 تدفع مراوح جهاز PS4 Pro للاشتغال بصوت أعلى من مكيف الهواء

التفاصيل عن لعبة The Last of Us Part 2 ما تزال فعلا حاضرة و تتواصل في السقوط على خلفية مجموعة من المعطيات التي تمت الإشارة إليها قبل لحظات خاصة بعدما تم الكشف عن أول الآراء الأولية من مجربي اللعبة في الدول الغربية بعدما تم منعها من ولوج الأراضي العربية ، حيث و عن طريق تفاصيل تم الكشف عنها من جانب أحد الصحفيين في موقع Washington Post والذي كانت له فرصة تجربة اللعبة طبعا من أجل المراجعة فقد قدم مجموعة من التفاصيل المثيرة عن محتواها .

لكن من بينها هناك أحد الأسئلة الذي يظل مطروح بقوة من طرف الجمهور وهو هل يمكن أن تشتغل اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 برو بصوت منخفض عل مستوى المراوح بحكم أنه من حكم المؤكد أن نسخة جهاز بلايستيشن 4 ستكون معدلة بشكل كبير .

بعكس نسخة جهاز بلايستيشن 4 برو الذي يعاني من مشاكل على مستوى التبريد خاصة النسخة الأولى وهو ما يعاني منه المستخدمين على مجموعة عناوين من قبل لكن هل لعبة The Last of Us Part 2 أيضا ستطرح هذا المشكل ؟ الصحفي Gene Park و خلال رده على أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد كان جد واضح مؤكدا أن المنصة فعلا تعاني على الجهاز من صوت مرتفع للمراوح التي تشتغل بأقصى قدراتها و بأعلى صوت حتى أنه أكثر من صوت مكيف الهواء .

إد أكد أنه خلال أكثر من مرّة رفع صوت اللعبة على التلفزيون لحجب الصوت و تخفيض جودة اللعبة إلا أن هذا لم يؤثر نهائيا على الصوت المنبعث من مراوح التبريد للجهاز و التي تشتغل بشكل دائم سواء في المشاهد السينمائية أو اللقطات الخاصة بأسلوب اللعب و هو أمر كان متوقعا و منتظر إن صح القول ما سنتابع عن قرب بطبيعة الحال خلال الأيام المقبلة و تحديدا بعد إطلاق اللعبة المنتظر دائما في تاريخ 19 يونيو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent