recent
أخبار ساخنة

سوني تحدث موقعها الرسمي لجهاز PS5 و تلمح إلى تأجيل إطلاق جهازها لغاية عام 2021 !

سوني تحدث موقعها الرسمي لجهاز PS5 و تلمح إلى تأجيل إطلاق جهازها لغاية عام 2021

سوني تحدث موقعها الرسمي لجهاز PS5 و تلمح إلى تأجيل إطلاق جهازها لغاية عام 2021

لا نعلم ماذا يحدث حقا على مستوى صناعة الألعاب و التي كانت من بين أكثر القطاعات المتأثرة بفعل جائحة فيروس كورونا في العالم حيث أن بسببها تأجل إطلاق عدد مهم من العناوين و إلغاء معارض عالمية و هو ما بعثر أوراق مجموعة من الشركات العالمية التي كانت تمتلك خطط معينة في الفترة المقبلة .

خاصة أن هذا العام يشهد إطلاق أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و هو ما يجعل الجمهور فعلا متحمس لكافة التفاصيل المقبلة ، لكن وبعدما بات العالم يلملم جراحه بعد جائحة فيروس كورونا فقد خرجت من جهة أخرى أحداث عنف و انفلات أمني كبير في الولايات المتحدة الأمريكية و التي تسببت في تأجيل حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 القادم و أيضا العناوين التي ستتوفر من خلاله .

الشيء الذي كنا نتوقع أنه فعلا سيؤثر بطريقة أو بأخرى على مستوى مستقبل أجهزة الألعاب المقبلة و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق المعطيات التي كفت على الواجهة من جهة مجموعة مصادر عالمية و التي أشارت أن الشركة ربما تحدث تغييرات جذرية على مستوى خطة إطلاق جهاز بلايستيشن 5 بعدما تم تحديث الموقع المخصص لأخبار المنصة اليوم وتم حذف من خلاله أي إشارات تشير إلى إطلاق الجهاز فى نهاية عام 2020 .

لا نعلم هل الأمر أيضا تضامنا مع الاحتجاجات في الولايات المتحدة الأمريكية بعد وفاة المواطن الأمريكي جورج فلويد على يد شرطة مدينة مينيابوليس أو أن الأمر عبارة عن خطأ تقني بحكم أنه و عن طريق النسخة الأوروبية من الموقع فقد تبين أن عدة دول أيضا تم تحديث نسختها من الموقع في إنتظار أن تتصخ الرؤية ، و هل من الممكن أن تؤخر سوني اطلاق أجهزة بلايستيشن 5 عالميا إلى غاية عام 2021 ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent