recent
أخبار ساخنة

إشاعة : روكستار تعمل على نسخة ريميك لعبة Red Dead Redemption و هذا موعد إطلاقها !

إشاعة : روكستار تعمل على نسخة ريميك لعبة Red Dead Redemption

إشاعة : روكستار تعمل على نسخة ريميك لعبة Red Dead Redemption و هذا موعد إطلاقها

أكيد أن استوديوهات روكستار تظل من بين الفرق التي بالعادة لا تتوقف عن العمل بشكل نهائي و دائما لديها أوراش مفتوحة من أجل العمل عليها الشيء الذي سيكون فعلا واعد للغاية في المستقبل خاصة و أن أغلب التفاصيل التي توفرت مؤخرا تؤكد أن استوديوهات روكستار فعلا لا تركز حاليا على لعبة GTA 6 ما دامت في مراحلها الأولى من التطوير و التي ستتوفر حسب مجموعة من المصادر على الأقل ما بعد عام 2023 .

لكن لا يمكن أن نتصور مرور كل هذه السنوات دون أن تقدم لنا هذه الأخيرة أي عنوان جديد ، و هو ما طفى على السطح اليوم على خلفية مجموعة من المعطيات المتوفرة من جانب موقع منتدى 4chan و الذي يحسب لاحد المنتسبين إليه الكشف عن باقة مهمة من المعطيات التي تشير إلى كون الفريق الأول لدى استوديوهات روكستار .

و هنا الحديث عن أستوديو سان دييغو فعلا الأن يعمل على مشروع عبارة عن ريميك شامل للعبة Red Dead Redemption الأصلية باستخدام أساسيات الجزء الثاني و تحسينات جذرية على مستوى الرسومات RAGE خاصة و أن اللعبة ستكون أول مشروع من أستوديو روكستار حصري على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 القادم حسب المسرب ذاته .

نسجل أيضا على مستوى هذه التفاصيل أن اللعبة ستعتمد على نفس أصوات الشخصيات والممثلين الذين تمت الاستعانة بهم ناهيك عن مجموعة من المفاجأة على مستوى السيناريو الذي يعتمد بطبيعة الحال على الأحداث التي كانت في الجزء الأول لكن مع أخذ بعين الإعتبار بعض الأمور التي ظهرت في الجزء الثاني من اللعبة و محاولة إيضاح الصورة أكثر .

خاصة أن أحداث لعبة تدور بعد Red Dead Redemption 2 زمنياً و فعلا يتكون خطوة جد موفقة من جانب استوديوهات روكستار في حالة المجازفة و الإقدام على هذا المشروع الذي يؤكد مسرب هذه التفصيل أنه يضم مميزات جديدة مثل ميكانيكية التواصل مع الشخصيات في عالم اللعبة و أيضا الصيد بجميع أنواعه .

ناهيك عن تواجد خريطة المكسيك بالكامل و هو ما سيكون لوحده فعلا عامل حماسي للغاية ، و في الختام يؤكد المصدر ذاته أن اللعبة يجب أن يكشف عنها في المرحلة المقبلة من عام 2020 على أن يتم إطلاقها في أواخر عام 2021 و هي طبعا معطيات يجب أن نأخذها بحذر شديد نظرا لأنها عبارة عن محتويات قادمة من مصادر غير رسمية لأستوديو روكستار و ما علينا سوى ترقب المستجدات المقبلة و التحديثات من استوديوهات روكستار ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent