recent
أخبار ساخنة

رئيس شركة Take Two يتحدث عن أجهزة PS5 و Xbox Series X ويلمح إلى إطلاق Red Dead Redemption 2 !

رئيس شركة Take Two يتحدث عن أجهزة PS5 و Xbox Series X ويلمح إلى إطلاق Red Dead Redemption 2

رئيس شركة Take Two يتحدث عن أجهزة PS5 و Xbox Series X ويلمح إلى إطلاق Red Dead Redemption 2

خلال التقرير المالي الأخير من شركة Take Two Interactive المالكة لكل من استوديوهات روكستار و أيضا 2K Games فقد تم الحديث عن مجموعة من الأمور الواعدة بالنسبة لهذه الشركة خاصة من حيث العناوين القادمة على مدى الخمسة سنوات المقبلة .

حيث تحدثت الشركة على وجود ما يناهز 93 لعبة كاملة قادمة في هذه الفترة وهو ما حاولنا تفصيله بشكل كامل عن طريق موقعنا و هو ما يتواصل أيضا عن طريق المعطيات التي تتوفر من حين لآخر بجانب السيد Strauss Zelnick رئيس الشركة و الذي خلال هذا المؤتمر الصحفي فقد أعلن عن مجموعة من الأمور الإضافية المتعلقة بأجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس .

حينما أقر بأنهم فعلا جاهزون إلى هذه المنصات و يتم العمل على مجموعة من التكنولوجيات التي قررت الشركة الاستثمار فيها من أجل منحها إلى المطورين لديهم للاستفادة من كافة القدرات التقنية الممنوحة من طرف هذه الأجهزة ، مؤكدا أيضا اتهم يرغبون في إستغلال جميع المواصفات التقنية لهذه الأجهزة لتقديم ألعاب بذاكرة عشوائية أعلى و أيضا رسومات خلابة بالإضافة إلى بيئات و عوالم غنية جدا .

و بطبيعة الحال عندما يتم ذكر جميع الأمور لا يمكن أن لا يتحدث السيد Strauss Zelnick عن لعبة Red Dead Redemption 2 من استوديوهات روكستار حينما أقر بأن هذه اللعبة فعلا عبارة عن مرآة تقنية رهيبة للغاية و أنهم ماضون في نفس الطريق لمنح المستخدمين تجربة واقعية عن طريق الألعاب تضاهي ما نعيشه يوميا على حد قوله .

و أكيد أن تصريحات من هذا القبيل قد يعتبرها البعض تلميح على إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 لهذه الأجهزة و هو أمر مؤكد من دون شك خاصة و أن اللعبة ستستغل قدرات هذه المنصات لتقديم ماهو أقوى بكثير على حد قول العديد من التقنيين ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent