recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 تدخل المراحل الحاسمة قبل إطلاقها النهائي !

لعبة Cyberpunk 2077 تدخل المراحل الحاسمة قبل إطلاقها النهائي

لعبة Cyberpunk 2077 تدخل المراحل الحاسمة قبل إطلاقها النهائي

أستوديو CD Projekt Red أخذ على عاتقه خلال السنوات الماضية أن يكون مباشر مع الجمهور و أن لا يحرم القاعدة الكبيرة من المستخدمين من كافة الأخبار و المعلومات المتعلقة بالعناوين القادمة من جانبه و هو ما كان سبب أساسي و رئيسي إن صح القول في الإعلان عن لعبة Cyberpunk 2077 قبل سنوات عديدة من الأن .

كما أن الفريق لم يحرم الجمهور من عدة استعراضات بالفيديو لتقديم اللعبة لأول مرة بعدما كانت حكرا فقط على الإعلاميين إلا أن هذا الأخير قرر أن يشارك مع الجمهور كل كبيرة و صغيرة و هو ما يتواصل على نفس النهج تماما .

على خلفية كمية من المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب الفريق المطور عن طريق أحدث تقرير مالي من طرفه حيث كان لهذا الأخير حديث مطول عن عملية تطوير اللعبة مؤكدا أنها خلال هذه المرحلة التي يعيشها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا فقد بات المطورين فعلا منهمكين منذ أي وقت مضى في العمل على إنهاء اللعبة و إغلاقها .

إد دخلت رسميا إلى المراحل النهائية من التطوير قبل الإطلاق النهائي بحكم أن المبالغ المالية التي بصدد صرفها الفريق فعلا إشارة على أنه قد دخل إلى المرحلة النهائية من عملية صقل اللعبة و ضمان إطلاقها في الوقت المحدد ، ناهيك أيضا عن كون الأستوديو لا يرغب في أن تتأخر اللعبة عن الموعد المحدد لها منذ فترة و هو تاريخ 17 سبتمبر المقبل .

ما يعني أن اللعبة لا تواجه أي خطر نهائيا و إطلاقها سيتم في الموعد المحدد من قبل على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و قبل ذلك أن ننسى أن الموعد محدد فى تاريخ 11 يونيو المقبل عن طريق حدث عبارة عن بث مباشر Summer of Gaming من تنظيم موقع IGN العالمي و الذي سيكون مناسبة من أجل خروج الفريق المطور للحديث عن مجموعة من التفاصيل المهمة جدا المتعلقة باللعبة بطبيعة الحال و هو ما سنتابع بالطبع أول بأول ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent