recent
أخبار ساخنة

مبيعات سلسلة The Witcher تتجاوز حاجز 50 مليون نسخة عبر العالم !

مبيعات سلسلة The Witcher تتجاوز حاجز 50 مليون نسخة عبر العالم

مبيعات سلسلة The Witcher تتجاوز حاجز 50 مليون نسخة عبر العالم

أستوديو CD Projekt Red خلال السنوات الماضية و منذ إطلاق لعبة The Witcher 3 Wild Hunt لم يقدم أي عنوان أخر و يحاول تركيز جهوده بشكل كبير على العنوان القادم Cyberpunk 2077 و المنتظر من طرف مجموعة من المستخدمين .

إلا أن هذا لا يمنع من كون سلسلة The Witcher تظل لها مكانة كبيرة و خاصة لهذا الفريق بحكم أنها كانت سبب فى إرتفاع أسهمه خاصة الإصدار الثالث الذي توفر قبل خمسة سنوات على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

و كان فعلا نقطة التي أفاضت كأس هذا للسلسلة العريقة و التي لم تكن من قبل عبر جزء ألهم الجمهور حيث كانت فعلا عبارة عن عصارة لسنوات من الخبرة والتجربة التي راكمها جميع المطورين العاملين عليها و هو ما قاد أستوديو CD Projekt لتحقيق إنجاز جديد و رهيب حقا .

حيث أعلن قبل لحظات من الأن عن طريق حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي أن مبيعات السلسلة تاريخيا قد بلغت ما يناهز خمسين مليون نسخة و هنا الحديث عن العناوين جميعها إلا أن نصيب الأسد كان من طرف الجزع الثالث و الذي حسب آخر الإحصائيات التي توفرت من جانب أستوديو CD Projekt Red فقد بلغت ما يناهز 28,3 مليون نسخة موزعة على الشكل التالي.

12,4 مليون نسخة على جهاز البي سي و 10,8 مليون نسخة على جهاز بلايستيشن 4 و 4,3 مليون نسخة على جهاز إكسبوكس ون و أكيد أنه مع إطلاق المزيد من العناوين في السنوات المقبلة يمكن أن نتوقع استمرار السلسلة في حصد الأرقام القياسية لما لا خصوصا بعد إطلاق أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent