recent
أخبار ساخنة

تأجيل إطلاق الموسم الثالث للعبة Fortnite مجددا لهذا السبب..!

تأجيل إطلاق الموسم الثالث للعبة Fortnite مجددا لهذا السبب

تأجيل إطلاق الموسم الثالث للعبة Fortnite مجددا لهذا السبب

لعبة Fortnite قد نتفق فعلا أنها بعد إطلاق الفصل الثاني و التغيرات الكثير والتي خضعت لها فقد تغيرت بشكل كبير جدا و أصبحت هناك إستراتجية دعم مختلفة من طرف أستوديو Epic Games بحكم أنه يعتمد على هذه الأخيرة من أجل الوصول إلى المزيد من المستخدمين و هو ما توصل إليه عن طريق هذا النظام من حيث الدعم .

و يحاول أن يركز على قيمة المحتويات التي يقدم في اللعبة و هو ما يفسر فعلا البطئ الكبير من حيث إطلاق المواسم في الفصل الثاني للعبة و أكبر دليل أننا لغاية اللحظة لم نحصل سوى على موسمين فقط وهو ما كان يمني النفس الجمهور أن يكون مختلف خلال المرحلة المقبلة .

إلا أنه و بسبب جائحة فيروس كورونا التي ضربت العالم و أيضا أثرت على قطاع الألعاب فقد كان أستوديو Epic Games من أول المبادرين إلى حث الموظفين لديه العمل من داخل المنازل وهو ما تسبب في أول مرحلة إلى تأجيل إطلاق الموسم الثالث للعبة Fortnite من تاريخه المقرر سلفا في 30 أبريل إلى غاية 4 يونيو .

لكن اليوم و على إثر تحديث رسمي عبارة عن بلاغ صحفي فقد أعلن الفريق أن التحديث بالنهاية تقرر إلغائه و تحديده في موعد 11 يونيو المقبل بسبب مشاكل تم رصدها في آخر اللحظات و قبل إطلاق هذا التحديث المنتظر سيكون الجمهور موعد مع حدث خاص The Devive و ذلك إنطلاقا من تاريخ السبت القادم 6 يونيو على جميع الأجهزة بطبيعة الحال ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent