recent
أخبار ساخنة

بالفيديو إستعراض جديد لطريقة اللعب داخل لعبة Outriders المنتظرة على جهاز PS5 و Xbox Series X و نظرة عن الأساسيات !

بالفيديو إستعراض جديد لطريقة اللعب داخل لعبة Outriders المنتظرة على جهاز PS5 و Xbox Series X

بالفيديو إستعراض جديد لطريقة اللعب داخل لعبة Outriders المنتظرة على جهاز PS5 و Xbox Series X

لعبة Outriders تظل من بين العناوين التي تم الكشف عنها منذ فترة طويلة حيث تعود لبضع أشهر وهي قادمة من أستوديو تطوير محنك التجربة People Can Fly بحكم الماضي المميز لهذا الأخير و هو ما كان فعلا يشير إلى أن هذا الفريق يجهز إلى خطوة مثيرة في مشروعه المقبل .

وهو ما تم تأكيده عن طريق الإستعراض الأول للعبة قبل فترة و يعود هذا اليوم كما توعد من قبل أن يخصص حدث عبارة عن بث مباشر مستمر لعدة أيام سيتم استغلاله لاطلاعنا على المزيد من المعطيات المتعلقة باللعبة ، و هو ما يمكن أن نحصل عليه من خلال هذا الإستعراض الجديد الذي تم الكشف عنه قبل ساعات عن طريق بث مباشر .

حيث نشاهد المزيد من اللقطات داخل عالم اللعبة التي تسافر بنا إلى كوكب حيث تنعدم الحياة و سنكون بمعية ثلاثة من الأصدقاء عن طريق اللعب التعاوني مجبورين على إيجاد طريقة من أجل العيش في هذا الكوكب الغريب .

كل هذا عن طريق نظام اربيجي جد متقدم من حيث نظام القتال و أيضا العتاد المتوفر لك سواء من حيث الأسلحة النارية و أيضا القدرات الخارقة للشخصيات الرئيسية التي بالمناسبة يمكن التعديل عليها بشكل شامل نفسها نفس العتاد المتاح أمامك و هو ما يمكن أن نكتشف بشكل معمق وشامل عن طريق هذا الفيديو المطول من طرف الفريق المطور في إنتظار المزيد و الجديد دائما عن اللعبة.

للتذكير فإصدار لعبة Outriders يظل مرتقب في نهاية هذا العام على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

الاستعراض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent