recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد أن لعبة The Last of Us Part 2 تعمل بجودة خيالية على جهاز PS5 و الطلب المسبق يسجل أرقام قياسية في أوروبا !

سوني تؤكد أن لعبة The Last of Us Part 2 تعمل بجودة خيالية على جهاز PS5 و الطلب المسبق يسجل أرقام قياسية في أوروبا

سوني تؤكد أن لعبة The Last of Us Part 2 تعمل بجودة خيالية على جهاز PS5

سلسلة The Last of Us Part 2 كانت بدايتها جد متميزة عن طريق أول جزء جعل الجمهور فعلا متعلق بالشخصيات التي ظهرت فيه و أيضا بالنظر لمحتوى اللعبة الذي فعلا كان رائع و لا يمكن أن ينسى من طرف كل من كانت له تجربة للعبة ، إلا أن الجزء الثاني قرر أستوديو Naughty Dog أن يتوجه من حيث السيناريو إلى اتجاه جرئ وغير مرغوب فيه .

خاصة هنا في المنطقة العربية وهو ما جعل اللعبة تمنع من إطلاقها هنا في الأراضي العربية بصفة عامة ، فى حين أن اللعبة و حسب ما نعلم اليوم من تفاصيل رسمية فهي تحصد الأخضر و اليابس في القارة الأوروبية على خلفية تصريحات من طرف السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن حيث و خلال حلوله ضيفا على موقع CNET .

فقد أكد الرجل الأول لدى قطاع بلايستيشن أن لعبة The Last of Us Part 2 فعلا تسجل أداء تجاري رائع كما تفوقت في أوروبا على الأرقام المحققة من طرف لعبة Marvel Spider Man الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 .

مضيفا أيضا بخصوص حديثه عن جهاز بلايستيشن 5 أن المنصة لم تتأخر ابدا عن ما كان مبرمج من قبل على مستوى التواصل حولها و في هذا الصدد فقد أكد أن لعبة The Last of Us Part 2 تعمل بكفاءة عالية على جهاز بلايستيشن 5 القادم و الجمهور ستكون له فرصة من أجل اكتشافها قريبا على المنصة .

ما يعني أن هذه الأخيرة ربما تقدم أداء أفضل بكثير مما تم تسجيله على جهاز بلايستيشن 4 برو و هو ما يجب أن نحصل على المزيد من التفاصيل عنه خاصة أنه يختم كلامه عز اللعبة بعبارة " يتعلق الأمر بلعبة تلخص هذا الجيل من الأجهزة " و أكيد أن هذه المعطيات الرسمية تأكيد صريح من جانب شركة سوني على أن لعبة The Last of Us Part 2 قادمة رسميا على جهاز بلايستيشن 5 القادم و ربما نشاهدها خلال حدث الكشف الكامل المعلن عنه قبل ساعات في تاريخ الخميس 4 يونيو ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent